المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة تطالب بمحاسبة مركز تجميل بعد جراحة فاشلة


امل
01-02-2009, 07:09 PM
تعاني من ألم وصديد مستمر


فتاة تطالب بمحاسبة مركز تجميل بعد جراحة فاشلة


أرادت فتاة عشرينية (ه، م) أن تجري عملية في خدها الأيسر لا لوجود عاهة أو عيب وانما رغبة منها لعمل جراحة داخلية بالخد الأيمن (شد غمزة). واتجهت الفتاة إلى أحد المراكز الطبية في مدينة الرياض لاجراء هذه العملية التي دفعت ثمنها باهظاً، حيث سببت لها مضاعفات خطيرة ومنها تورم في الخد الأيمن بالإضافة إلى شد أعصاب الوجه وأيضاً افرازات متكررة من الجرح مما جعلها تلزم الفراش وتصبح أسيرة الابرة بشكل يومي صباحاً ومساء وذلك خوفاً من حدوث مضاعفات فهي تتوجه يومياً لطوارئ هذا المركز. وتقول الفتاة ل «الرياض» إنها اعتقدت أن هذا المركز الخاص بتجميل المرأة سيضيف لجمالها جمالاً ولكن للاسف انقلب الحال إلى معاناة مستمرة الأمر الذي اضطرها لتناول كميات كبيرة من الأدوية والمضادات الحيوية لمدة أسبوعين متتاليتين.
وتضيف الفتاة بعد حدوث هذا الخطأ وانكشاف أمر الطبيبة المعالجة اتصل مدير المركز وقال لها انه على استعداد لمعالجتها في المستشفى الحكومي الكبير الذي يعمل استشارياً به لكي يتستر على هذا الخلل.

الفتاة دعت الفتيات اللاتي يرغبن في اجراء عمليات التجميل اخذ الحيطة والحذر كي لا يصبحن حقل تجارب لبعض المراكز التي تدعي زيادة الجمال.

وطالبت الفتاة عبر «الرياض» محاسبة هذا المركز الذي تسبب لها في آلام مستمرة وانتفاخ في الخد الأيمن بالإضافة لخروج الصديد بشكل مستمر ولا تعرف متى نهاية هذه المعاناة.


المصدر

http://www.alriyadh.com/2009/02/01/article406393.html