المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يخدع الاتحاد ويفوز بصفقة البرازيلي نيفيز


كرزة
01-02-2009, 11:31 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/6baefd4d9b.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)
الرياض - mbc.

لعبة القط والفأر بين الزعيم والعميد مستمرة
وجه نادي الهلال السعودي صفعة قوية إلى مواطنه الاتحاد، وذلك بعدما أنهى تعاقده النهائي مع البرازيلي تياجو نيفيز لاعب وسط هامبورج الألماني مقابل 7 ملايين يورو لمدة 3 سنوات، وذلك بعد أيام قليلة من فشل العميد في ضم اللاعب.

ونظرا لإغلاق باب القيد في السعودية، فقد وضع نادي الهلال شرطا في صفقة ضم البرازيلي نيفيز بمقتضاه يوافق اللاعب على الإعارة لنادي فلومنينزي البرازيلي حتى نهاية الموسم، على أن يلتحق بصفوف الهلال في بداية الموسم الجديد، وذلك حسبما ذكرت جريدة "الشرق الأوسط" اليوم الأحد.

وقامت إدارة الهلال بالتأمين على نيفيز ضد الإصابة مع إحدى شركات التأمين الكبرى، وذلك باسترداد قيمة الصفقة كاملة في حال تعرضه لإصابة تعيقه عن اللعب نهائيا، خاصة وأن صفقة ضم اللاعب تعد الأكبر في تاريخ النادي السعودي.

من جانبه، أكد نادي فلومنينزي البرازيلي في ساعة متأخرة من مساء السبت أنه ضم البرازيلي نيفيز لاعب هامبورغ على سبيل الإعارة من نادي الهلال، مشيرا إلى أنه سيلعب لفريقهم حتى الثالث من يوليو المقبل، على أن يعود بعدها للهلال.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن ضم نيفيز في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة السعودية؛ حيث وصلت قيمتها إلى 28 مليون يورو (حوالي 140 مليون ريال)، إلا أنها فشلت بعد عدة أيام قليلة بسبب اعتذار النادي الألماني حسب ما أعلنت التقارير الصحفية.

ولكن إعلان الهلال ضم نيفيز مقابل 7 ملايين يورو فقط أي ربع ما أعلنه الاتحاد يثير الجدل داخل أركان قلعة العميد عن مدى جدية الإدارة والمسؤولين عن التعاقد مع صفقات جديدة.

ويعد نيفيز -23 عاما- صفقة ناجحة بكل المقاييس، حيث يمتلك مهارات خاصة، ويجيد تسديد الركلات الحرة، وصناعة الأهداف، كما أنه هداف من طراز فريد رغم كونه لاعب وسط.

وساهم النجم البرازيلي في قيادة منتخب بلاده الأولمبي للفوز بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية الماضية في بكين 2008 التي استضافتها العاصمة الصينية مؤخرا.

وكان نيفيز قد انضم في أغسطس الماضي إلى هامبورج قادما من فلومينينزي البرازيلي مقابل 2ر9 ملايين يورو (نحو 5ر13 مليون دولار)، وذلك للحصول على نسبة 80 بالمائة من قيمة عقد اللاعب، الأمر الذي يعني حصول النادي البرازيلي على 20% من صفقة العميد.

هذااا الزعيم...

السندبادKSA
02-02-2009, 10:40 AM
شكرا يا كرزة

امل
02-02-2009, 10:45 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هذه عادات الفرق الكبيره تقول فتفعل ,, لله درك يا عبدالرحمن بن مساعد
هذا الرجل يجسد معنى الاحترافيه ..


اشكرك كرزه على الخبر الحلو .

كرزة
03-02-2009, 12:34 AM
مشكور يالسندباد عالمرور

كرزة
03-02-2009, 12:35 AM
كل الشكر لك سعاد

بو سارة 511
12-02-2009, 05:25 PM
مـشـكـورة والله يـعـطـيـك الـف عـافـيـة