المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاتوه العيلة


فارس العنزي
29-09-2010, 12:31 PM
علانات مبوبة

تناسل فضائي!

مطلوب حبوب منع حمل قوية المفعول لوقف التناسل الرهيب الذي يحدث في فضائياتنا خاصة الدينية، والغنائية، وفضائيات السحر والشعوذة والخرافة، وسيزداد الطلب إذا علمنا أن أكثر من 600 قناة فضائية ناطقة بالعربية تحولت أغلبها الى تجارة مربحة هي الترويج للتعصب والطائفية والمذهبية!!

خياط «قص وتطويل»!

يتوافر لدينا خياط خبرة طويلة قادر على «قص» الطول الزائد وغير المبرر في حلقات الكثير من المسلسلات التي عرضت في رمضان و«مطها» وتطويلها حتى تصل الى ثلاثين حلقة!!

علماء «درجة أولى»!

مطلوب علماء درجة أولى لعمل تجارب على المواطن العربي لمعرفة أسرار احتفاظه بعقله من خلال متابعته لأكثر من 100 مسلسل وبرنامج بالإضافة الى الإعلانات خلال شهر رمضان دون أن يصاب بلوثة عقلية يضطر بسببها الى دخول «مستشفى المجانين»!!

تجميل ماركة «غادة»!

مطلوب خبيرة تجميل على درجة عالية من الكفاءة للعمل في صالون نسائي راق تستطيع تحويل النساء «الجياكر» الى فاتنات جميلات على غرار غادة عبدالرزاق في مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة»!!

«بوق» عيني عينك!

شهدت أيام عيد الفطر المبارك عرض 6 مسرحيات للأطفال لم تستمر عروضها لأكثر من أسبوع، فهل كان الغرض من عرض هذه المسرحيات خلال ايام العيد «بوقة عيادي اليهال»؟! خاصة أنها أعمال ضعيفة بلا مضمون أو هدف، والقائمون عليها لا يفهمون شيئا عن عالم الطفل فقدموا له وبجهالة شديدة أعمالا لا تناسبه على الإطلاق.

همسة

إني أفضل أن نقول لبعضنا
حب سعيد
أرفض الحب المعبأ
في بطاقات البريد
فكيف تجهل يا حبيبي ما أريد
إني أريدك أنت وحدك
أيها الموصول في حبل الوريد
ملاخظة: للأمانة منقول بس نتشرف بردودكم:o

أحمد سامي
29-09-2010, 12:34 PM
المنقول من المنتديات الأخرى ممنوع

والنقل يكون فقط من الصحف الرسمية أو الإلكترونية

يغلق من بعد إذنك .

وراسلني على الخاص لإعادة إفتتاح الموضوع إذا كان لديك مصدر رسمي .