المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد العزيز الطوالة قدم «الاعتذار» ويستعد لـ «عقاب»


بنت عبدالحسين
02-02-2009, 12:39 PM
عبد العزيز الطوالة قدم «الاعتذار» ويستعد لـ «عقاب»

http://www.up-00.com/xbfiles/15g67511.jpg (http://www.up-00.com/)


| كتبت شوق الخشتي |

اطمأن الكاتب عبدالعزيز الطوالة على انتهاء فريق عمل مسلسل «الاعتذار» من تصوير جميع مشاهد العمل التمثيلية، والذي كتبه وانتجه الطوالة وأخرجه برجس العمراني، ويشارك في تمثيله نخبة من نجوم الكويت والخليج العربي، ومنهم غازي حسين، خالد أمين، هبة الدري، بالإضافة إلى فاطمة عبدالرحيم ويعقوب عبدالله. أما الأحداث فهي كما قال الطوالة: تسلك الأحداث عدة خطوط درامية فنرى غازي حسين أباً يكافح من اجل ابنتيه، وهما هبة الدري وفاطمة عبدالرحيم، كما يحاول الأب أن يحافظ على حبهما له بقدر الإمكان، أما النجم خالد أمين فيؤدي شخصية سوية تحاول أن تصلح الأمور الصعبة التي تتعرض لها، ولكن تحدث بعض المفاجآت بالنهاية، كما يجسد الممثل الشاب يعقوب عبدالله دور شاب وطني، ويظهر ذلك على أفعاله وأقواله في العمل.
يذكر أن «الاعتذار» سيعرض على قناة «أبوظبي» الفضائية خلال شهر رمضان المقبل، وستقوم بغناء المقدمة الغنائية المطربة رويدة المحروقي والتي هي من تأليف حمد الخضر وألحان أسير التركي.

ومن جانب آخر يستعد الطوالة لتصوير الجزء الثالث من مسلسل «عقاب» والذي تم عرض جزئيه الأولين على العديد من القنوات الفضائية خلال العامين الماضيين، وسيواصل أبطاله المشاركة في الجزء الثالث من العمل، ومنهم انتصار الشراح ومحمد العجيمي.

تاريخ النشر : 2-2-2009

الرابط : http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=109071