المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت: نواب «الإخوان» يقدمون استجواباً جديداً لرئيس الحكومة


الفنون
02-02-2009, 01:10 PM
أعلن مكتب نواب الحركة الدستورية الإسلامية «حدس» فرع الاخوان المسلمين في الكويت استجواب رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد على خلفية إلغاء مجلس الوزراء لصفقة الشراكة مع «داو كيميكال» وهو ما عرف بصفقة «الداو» التي ألغاها مجلس الوزراء مطلع يناير الماضي.
وفي هذا الشأن رفع مكتب النواب التابع ل «حدس» توصية إلى المكتب السياسي للحركة والأمانة العامة لاتخاذ القرار النهائي باستجواب رئيس الوزراء.

ويأتي هذا القرار من قبل نواب (الاخوان) وهم كل من د. جمعان الحربش ود. ناصر الصانع و م. عبدالعزيز الشايجي بعد اجتماع عقدوه مساء امس لاتخاذ القرار النهائي باستجواب رئيس الوزراء بعد اجتماع مسبق عقدته الأمانة العامة للحركة الدستورية الإسلامية في الرابع والعشرين من يناير الجاري.

وكان مجلس الأمة الكويتي قد شكل لجنة تحقيق من خمسة نواب الاسبوع الماضي لتقصي الحقائق وكشف ملابسات الغاء الصفقة التي تناهز 7.5 مليار دينار، التي قالت الحكومة انها أُلغيت بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية، في حين توعد نواب (الاخوان) باستجواب رئيس الحكومة اذا ما أُلغيت الصفقة التي اعد لها وزيرهم السابق في الحكومة، وزير النفط محمد العليم الذي خرج من التشكيل الحكومي الأخير بعد إلغاء عقد الشراكة مع الداوكيميكالز.


http://www.alriyadh.com/2009/02/02/article406738.html


الأثنين 7 صفر 1430هـ - 2 فبراير2009م

امل
03-02-2009, 02:43 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


للأسف ماشكل مجلس الامه في الكويت مستعصيه ..


الشكر للفنون ..