المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرور: أغضبت المتدينين بإغوائي للشخصية التي تمثلهم في «زوارة خميس»!


ممثل الشعب
11-10-2010, 06:55 AM
غرور


كشفت الفنانة غرور التي جسدت شخصية «نجاة» في المسلسل الاجتماعي «زوارة خميس» عن ان المتدينين في بلدها غاضبون منها بسبب دورها في المسلسل الذي تجسد فيه دور مطلقة أغوت عالم الدين (أحمد)، وقالت: انهم باتوا ينظرون اليها نظرة غضب، عندما يتلقونها في الاماكن العامة، الى درجة انها اصبحت تتجنب الوجود معهم في اماكن مشتركة.
وفي حوارها رفضت غرور اتهام شخصية «نجاة» التي جسدتها في المسلسل بانها امرأة خطافة للرجال، مؤكدة انها مجرد ارملة تسعى للاستقرار مع زوج يحميها، ووجدت في عالم الدين أحمد الشخصية المناسبة والسهلة في نفس الوقت.

وكشفت عن ان نجاة شخصية واقعية وليست من نسيج خيال الكاتبة، ما اثار حماسها لتقديم الشخصية والوقوف امام النجمة سعاد عبدالله.

أرفض المرأة اللعوب

واوضحت غرور انها استخدمت اسلحتها الانثوية من دلال وافتعال المصادفات ولحظات اللقاء في المسلسل، وتمادت في ذلك الى درجة انها تجرأت ووضعت يدها على يده، ويبدو ان هذه الحركة اثارت غضب المتدينين، وتساءلت: ألا توجد في حياتنا العادية نساء على هذه الشاكلة؟ مضيفة ان نجاة اختارت زواجا شرعيا ولم تلجأ الى الحيلة او الخداع، كما ان النص رسم لشخصية الرجل المتدين هذا الخط الذي جعل منه صيدا سهلا.

وذكرت انها ترفض تجسيد دور المرأة اللعوب، مؤكدة ان هذه الادوار تفقدها القاعدة الشعبية التي كونتها، وتابعت الفنانة الكويتية بأنها متزوجة ولديها اولاد، ومن ثم لا تريد ان تسبب حرجا اجتماعيا لاسرتها، خصوصا ان غالبية الجمهور يربط بين ما يقدمه الممثل على الشاشة وحياته الشخصية.

وقالت غرور: ان الوسط الفني لا يخلو من فنانات يقدمن تنازلات بحثا عن طرق مختصرة للشهرة والنجومية، واضافت: لا توجد فنانة لم تتعرض الى اغراءات او طلبات للتنازل بمن فيهن انا، والمهم ان تنجح الفنانة في التعامل مع ضعاف النفوس بعقلانية.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=142487&zoneid=15

الباسل
12-10-2010, 08:00 AM
لا مانع من الدفاع عن نفسك لكن بدون كذب وتكذيب المشاهد
والذي شاهدناه عكس كلامك تماما

ولايمت للواقع بصله

عاشق السندريلا
12-10-2010, 08:13 AM
فنانه كبيرة ونجمه وشخصيتكـ لو ما مثلتيها ما أنعكست على المشاهد العربي....


وبالتوفيق لكـ أختنا غرور

عابر سبيل
12-10-2010, 08:37 AM
ههههه

ليش الكذب بعد رمضان كم هائل من الفنانين يصرحون بتأثير شخصياتهم

و هذي احد الكذبات السخيفة

و اي قاعدة جماهيرية (عبدالحسين عبدالرضا) مثلا!

عاشق ابراهيم الحربي
13-10-2010, 03:34 AM
مجرد مااشوفها يجيني غثيان فيه احد مثلي او انا حاله شاذه
لا تمثيل ولا شكل ولا ولا
وش فيها قالبه صايره فيفي عبده !!!

الذهبي
13-10-2010, 08:15 AM
احدى الدخلاء على الفن ... وجهة نظر