المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاطمة الصفي: لن أبتعد عن المسرح وأرفض الاحتكار


بحر الحب
14-10-2010, 12:55 PM
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/10/14/2d78dff2-fcbc-481c-9166-7b4b56a26e51_main.jpg

تعرض «خمس خوات وصياد» في قطر


أكدت الفنانة فاطمة الصفي أنه لا يمكن لها الابتعاد عن المسرح الذي ساهم في بروزها وأوصلها إلى الدراما التلفزيونية، مبينة أن غيابها عن مهرجان أيام المسرح للشباب كان بسبب سفرها في إجازة خاصة، وكانت تطمح الى المشاركة خلال مهرجان المسرح المحلي المقبل لكن عدم الانتهاء من نص العمل الذي كان يفترض مشاركتها به سيحول دون وجودها في المسرح هذا العام، وكشفت الصفي عن اتفاقها مع المنتج باسم عبدالأمير للمشاركة في عمل درامي جديد لشهر رمضان المقبل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وعن المطالبة برفع أجرها المادي بعد بروزها في مسلسلي «زوارة خميس» و«أميمة في دار الأيتام» قالت الصفي ان هذه المسألة يعرفها ويقدرها المنتجون تماما، رافضة مبدأ الاحتكار جملة وتفصيلا، الصفي تتناول عدة أمور عبر هذا الحوار.

• تردد كلام حول رفع أجرك المادي فهل هذا صحيح؟
- لا أود الخوض في هذه المسالة كثيرا لكونها محسومة، لأن المنتجين يقدرون تماما هذه الأمر، وأجري معروف لديهم وهو حق مشروع لي لكوني دخلت التمثيل منذ سنوات وأنا خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.
أرفض الاحتكار
• هل انت محتكرة من جهة انتاجية؟
- أرفض مبدأ الاحتكار جملة وتفصيلا لأنه يحد من حرية الفنان، ويضعه في زاوية صعبة تقيد حركته، وأفضل نهج التعاون وليس الاحتكار، وأمد جسور التعامل مع الجميع ولا أحكر نفسي مع منتج معين.
• هل سنراك مجددا مع الفنانتين سعاد عبدالله أو حياة الفهد؟
- الجميع يتمنى العمل مع الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله، وإن تلقيت عرضا من إحداهما فلن أتردد لكونهما يمنحان الشباب الفرصة دائما ونحن نحتاج إلى دعمهما.
• ما سبب غيابك عن حضور فعاليات مهرجان أيام المسرح للشباب رغم أنك برزت من خلاله للجمهور؟
- كنت أقضي فترة من النقاهة والاستجمام خارج الكويت، ولم يتسن لي حضور فعاليات المهرجان، فقد وصلت في يوم الختام ولم أشاهد العروض، وأنا لا يمكن أن أنسى هذا المهرجان الذي أعتز به ولا يمكن الاستغناء عنه مهما بلغت من نجومية في الدراما، فأنا ما زلت أعشق المسرح الجاد.
مسرح محلي
• هل هذا يعني أنك ستكونين حاضرة في مهرجان المسرح المحلي؟
- كلا لن أشارك في المهرجان هذا العام لأن هناك نصا مسرحيا كان يفترض أن يكون جاهزا لكن لظروف ما لم ينته مؤلفه من كتابته، وبالتالي سوف أغيب عن المسرح رغم أنني متشوقة جدا للوقوف على خشبة المسرح مجددا.
• هل سيعاد عرض مسرحية «خمس خوات وصياد» في عيد الأضحى المبارك؟
- بالفعل المسرحية ستعرض مجددا ليس في الكويت ولكن في قطر، وقد انهى منتج العمل الفنان باسم عبدالأمير الترتيبات اللازمة استعدادا للعرض، والمسرحية من تأليف سامي العلي وإخراج عيسى ذياب وبطولة الهام الفضالة، مشاري البلام، فاطمة الصفي، شجون الهاجري، شيماء علي، فهد وطلال باسم عبدالأمير، حمد أشكناني.
• متى ستكونين حاضرة في مسرح الكبار؟
- لا أفكر في الوقت الحالي بالمشاركة في مسرحيات الكبار في المسرح الجماهيري لكوني أحب مسرح الطفل الى جانب المسرح الجاد بالدرجة الأولى، كما انشغالي في الدراما يحول دون مشاركتي في أعمال مسرحية، لكنني اخطط للمشاركة في مهرجانات المسرح العام المقبل.
• هل ستتعاونين مع الفنانة شجون الهاجري في الغناء مرة أخرى؟
- التجربة التي خضتها مع الزميلة شجون الهاجري لم تكن غنائية بل كانت دعاية لإحدى الشركات الراعية لمسلسل «أميمة في دار الأيتام» وحازت إعجاب الجمهور، وربما نكرر التجربة مستقبلا بشكل آخر.


http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=643425&date=14102010

عاشق السندريلا
14-10-2010, 01:03 PM
فنانه شابه وموهوبه ولكن الحق ينقال ما برزت ألا أمـام ملكة الشاشة العربية/أم طلال في مسلسل فضة قلبها أبيض فدورها في الخراز صغير ولم يعرف الجمهور العربي بالنجمه/فاطمة الصفي

المحايد
15-10-2010, 11:03 AM
من أجمل الشباب الفنانين .. أقدر وأكن لها كل إحترام

وتستاهل لقب << وردة الشاشة >>

ومشكور عـ الخبر وننتظر مسرحياتها القادمة

ذيب الإمارات
15-10-2010, 03:19 PM
فنانه شابه وموهوبه ولكن الحق ينقال ما برزت ألا أمـام ملكة الشاشة العربية/أم طلال في مسلسل فضة قلبها أبيض فدورها في الخراز صغير ولم يعرف الجمهور العربي بالنجمه/فاطمة الصفي


ههههههههههههههه ياا ملك الشاشة المنتدية انت

وانت كل ما بنحط نضوع لأحد الشباب بتقول الحق ينقال ,,,,,, الخ

حبيبي الحق ينقال لولا ملكة الشاشة العربية / أم طلال .. لما كنت انته خارج المنتدى

وبعدين البداية للفنان .. الظهور على الشاشة وبعد ذلك تأتي مرحلة أن تبرز نفسها >< ياا ملك الشاشة المنتدية

عابر سبيل
16-10-2010, 09:50 AM
فنانة جيدة .... لاكن انصحها بعد تقليد شجون و عدم الغرور و الإحتفاظ على بعض القيم مثل ما فعلو حياة و سعاد و عدم المشاركة في الأعمال الهابطة
.
.
شكرا بحر الحب

الأنين
16-10-2010, 05:55 PM
صوتها ماكان حلو بالاعلان ^^

بدأت تشتغل على روحها صح وتمثيلها تحسن كثير

شكرا