المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان الأردن للإعلام العربي يكرم الفنان عبد الحسين عبد الرضا


محمد العيدان
16-10-2010, 10:57 AM
http://forum.fnkuwait.com/resources/media/images/61297_e.png (http://forum.fnkuwait.com/#) (Alwatan)


أعلن أمس انه من المقرر ان يتم تكريم الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا اليوم كأحد رواد الفن في الوطن العربي بحضور نحو 300 شخصية اعلامية عربية خلال المهرجان الاردني للاعلام العربي الذي ينطلق في العاصمة عمان.
وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان أمجد القاضي في تصريح صحافي ان المهرجان الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى الـ18 من الشهر الجاري يعقد بمشاركة مسؤولين في الاعلام العربي ونخبة من الفنانين والاعلاميين العرب من بينهم المخرج الكويتي عبدالعزيز الحداد.
وعن الغاية من المهرجان قال القاضي انه يهيئ للمزيد من الفرص الانتاجية الجديدة التي يقدمها مخرجون ومنتجون واعلاميون بما يحسن المنتج الاعلامي العربي.
واكد اهمية المهرجان في بناء جسور التواصل والتفاهم بين المدن الاعلامية ومحطات التلفزيون والاذاعات العربية وفتح ابواب التعاون الفني بين الدول العربية من خلال تبادل الخبرات.
وعن جدول اعمال المهرجان قال القاضي انه يشتمل على محاضرات وندوات ومعرض واجنحة متخصصة بمشاركة محطات تلفزيونية عربية واخرى حكومية وفضائيات خاصة وشركات انتاج سينمائي وشركات اجهزة بث تلفزيوني ووكالات دعاية واعلان وشركات انتاج فني ومدن اعلامية.
كما يتضمن المهرجان مسابقات في مجالات المسلسلات التاريخية والاجتماعية والكوميدية والفيلم التسجيلي والبرامج الحوارية والمنوعات وبرامج الاطفال.

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=61260

عابر سبيل
16-10-2010, 11:12 AM
بلا شك بوعدنان يستحقها لأنه هو احد اسباب الفن الخليجي
.
.
.
و هذا قليل بحقه و شيء طبيعي يكرم
.
.
شكرا أ.محمد العيدان

ممثل الشعب
17-10-2010, 07:03 PM
يستاهل بوعدنان ..

عبدالله البقعاوي
18-10-2010, 07:03 PM
يستاااهل والكبير طوول عمره كبيـــــــــــــــــر