المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمود بوشهري: كثيرون أكدوا لي تشابهي مع «بوعدنان» في مسلسلي «درب الزلق» و«الأقدار»


بـوسارة
16-10-2010, 12:51 PM
محمود بوشهري: كثيرون أكدوا لي تشابهي مع «بوعدنان» في مسلسلي «درب الزلق» و«الأقدار»
http://up6.up-images.com/up//uploads/images/images-f35a609ee8.jpg (http://fashion.azyya.com). (http://uploadpics.a2a.cc). (http://www.a2a.cc)
::محمود بوشهري::
اكد الفنان محمود بوشهري ـ نجم مسلسل «ساهر الليل» الذي يعرض حاليا على قناة «ام.بي.سي» ـ ان حزنه كان حقيقيا في مشهد وفاة والده في المسلسل الفنان احمد الهزيم، وقال ان المشهد الذي جمعه وشقيقه تزامن مع وفاة والدهما في الواقع ما جعل دموعهما حقيقية.
واضاف بوشهري، الملقب بـ «شاروخان الكويت»، انه كان متخوفا من عدم التفاهم مع الفنانة صمود في المسلسل، لكنها فاجأته بأدائها العاطفي المدهش، ما جعلهما يعيشان قصة حب مقنعة امام المشاهدين، واشار الى ان اداء شقيقه الممثل عبدالله بوشهري كان مفاجأة بالنسبة له، وانهما كانا يتعاملان كأنهما في منزليهما لا في موقع تصوير حيث اول مرة يلتقيان في عمل واحد.

واوضح الى انه لجأ الى مشاهدة مسلسلات السبعينيات ومواقع الانترنت لتجسيد شخصية العاشق نواف، حيث قال: اشتريت مجموعة كبيرة من مسلسلات الفنان العملاق عبدالحسين عبدالرضا التي قدمها في فترة السبعينيات، وتقمصت «الستايل» الذي ظهر به سواء في ارتداء الثوب او الدشداشة والغترة حتى تسريحة الشعر، ملمحا الى ان كثيرين اكدوا له تشابهه مع «بوعدنان» خاصة في مسلسلي «درب الزلق» و«الاقدار» والاوبريتات الغنائية، لكنه اكد انه لم يكن نسخة من الفنان الكبير.

واضاف انه سبق له تجسيد شخصية شاب عاطفي وطموح في مسلسل «الهدامة»، لكن شخصية «نواف» كانت الاقرب الى نفسه، وان ذلك لم يبعده عن ادوار الشاب الانتهازي والنصاب، لأنه نموذج موجود في الواقع.

ولم ينكر بوشهري الدور الكبير الذي لعبته الكاتبة فجر السعيد في شهرته، وقال ان عقد الاحتكار الذي وقعه في بدايته الفنية كان مفيدا له، وان السعيد منحته هو وزملاءه فرصة الوقوف الى جانب كبار الفنانين مثل عبدالحسين عبدالرضا وحياة الفهد وابراهيم الصلال وغيرهم.

.::المصدر::.
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=143465&zoneid=15&m=0

بحر الحب
16-10-2010, 12:52 PM
مكرر