المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتب إسرائيلي: حزب الله يستعد للانتقام لمقتل «مغنية»


الفنون
02-02-2009, 02:46 PM
حذر المكتب الإسرائيلي لمكافحة الارهاب أمس الأحد من ان حزب الله الشيعي اللبناني يخطط لخطف أو قتل مسؤولين إسرائيليين قبل الذكرى السنوية لاغتيال عماد مغنية أحد القادة العسكريين للحزب.
وجاء في بيان للمكتب ان «حزب الله مستعد على ما يبدو لشن هجوم كبير ضد هدف إسرائيلي، بما في ذلك هدف في الخارج»، محذراً من محاولات اغتيال أو خطف. وقال المكتب ان «مثل هذا الهجوم يشكل تهديداً ضد أي إسرائيلي خاصة ضد المسؤولين الكبار».

وجدد المكتب تحذيراته للإسرائيليين من السفر ودعا السياح ورجال الأعمال إلى التحلي بالحذر الشديد في الفنادق والمطاعم ومناطق الترفيه في الخارج.

وكان حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله الخميس توعد بالثأر لمغنية ويتهم إسرائيل بقتله رغم نفي الدولة العبرية أي علاقة لها بذلك.

وقال نصر الله في مؤتمر صحافي عقده عبر شاشة عملاقة في جامع القائم في الضاحية الجنوبية لبيروت رداً على سؤال عما إذا كان حزب الله لا يزال مصراً على الرد على مقتل مغنية، ان «الثأر» لمقتل مغنية «أمامنا والإسرائيلي يعيش هاجس الثأر منذ اليوم الأول».

وأضاف ان «قرار الرد لتأديب القتلة والحفاظ على حياة الباقين أمر ضروري»، مشيراً إلى ان الحزب هو الذي يحدد «الزمان والمكان والمعطيات».


http://www.alriyadh.com/2009/02/02/article406762.html


الأثنين 7 صفر 1430هـ - 2 فبراير2009م

امل
03-02-2009, 04:59 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حزب الله هو سبب كل مشاكل لبنان ..


الشكر للفنون