المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعاري الانضباط وسترون النصر ينافس على البطولات


الفنون
02-02-2009, 02:54 PM
http://up111.arabsh.com/s/e2wm0xe8df.jpg

عقد المدرب الأرجنتيني إديقار باوزا المدير الفني لفريق النصرمؤتمراً صحافياً أكد فيه بأنه سعيد بتدريبه للنصر وقال: «أقدر الثقة الكبيرة من إدارة النصر وأتمنى أن أقدم مع الفريق شيئاً مميزاً يرضي طموحات جميع النصراويين».
وأضاف : «أحب الانضباط في عملي مع جميع الأندية التي أشرفت على تدريبها، وقد وضعت النقاط على الحروف مع الإدارة من أجل وضع برامج انضباطية للاعبين، فاللاعب المحترف يجب أن يكون منضبطاً داخل وخارج الملعب».

وأشار الأرجنتيني باوزا إلى أن الأيام الثلاثة التي أشرف فيها على تدريب الفريق كانت عبارة عن فترة تعارف مع اللاعبين.

وحول مدى معرفته بالفريق النصراوي قبل حضوره إلى الرياض أوضح: «النصر غني عن التعريف ولكن من الصعب جداً أن يصل صداه إلى أمريكا اللاتينية، ولكن الإنترنت يخبرك عن كل شيء».

ورفض باوزا الحديث عن مباراة الاربعاء المقبل أمام الاتحاد وقال: «تعرفت جيداً على الخصم عبر أشرطة الفيديو ولا نستطيع الحديث قبل المباراة وإنما سوف يكون ذلك بعد المباراة».

وأشار باوزا إلى أنه يعرف كالديرون وسبق أن زامله هو ومدرب الشباب إنزو هكتور في منتخب الأرجنتين.

وحول سر المحلل الذي جلبه من الأرجنتين على حسابه الخاص قال: «حضرت بمدرب مساعد ومدرب لياقه ومحلل يعمل معي في المرحله الأولى من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وعمله مراقبة الفريق النصراوي ومراقبه الفرق الأخرى وتحليل طرق اللعب».

وأضاف: «بعد ذلك سيحضر جهاز تحليلي مكوّن من شخصين وعملهم الأساسي هو تجهيز العمل للمدرب خلال الستّة أشهر المقبله وسوف يتم تحليل فردي وجماعي للفريق وبعد نهاية الموسم، سأجتمع مع الإداره للحديث حول اللاعبين وسوف أعمل جاهداً من أجل تجهيز فريق يشرّف الكيان النصراوي».

من جهته أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن في بداية المؤتمر بان باوزا غني عن التعريف وله تاريخ متميز كلاعب في المنتخب الأرجنتيني وكمدرب وتم اختياره عن قناعة تامة وذلك نظراً للأرقام المميزة التي أحرزها المدرب من خلال مسيرته التدريبية وهو من أوائل المدربين الذين فكرنا بالتعاقد معهم وذلك بعد نهاية كأس العالم للأندية مباشرة وأحب أن أشكر راكان العتيبي وعبدالله الروسي اللذين تحدثا معنا عن المدرب منذ زمن طويل وما أخر تعاقدنا مع المدرب ارتباطه خلال الفتره الماضية.

وألمح الأمير فيصل إلى أنهم لو تعاقدوا مع أي مدرب آخر لكان عقده لستة أشهر فقط وذلك من أجل التفاوض مع المدرب باوزا للموسم المقبل. وأضاف: «كرة القدم صناعة وكل مدرّب له سياسته والخطوات المقبلة سوف تكون علمية والصناعه تحتاج إلى عمل وتعاون الجميع».


http://www.alriyadh.com/2009/02/02/article406567.html


الأثنين 7 صفر 1430هـ - 2 فبراير2009م

امل
03-02-2009, 05:10 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

رغم اني هلاليه الا اني اتمنى عودة النصر للمنافسه معنا لأنها بنظري انتهت من سنوات ..


الشكر للفنون ..