المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العملاقة حياة الفهد "نادمة على اعمالي السيئة"


عبدالرحمن محمد
24-10-2010, 12:42 PM
اعترفت الفنانة الكويتية حياة الفهد بأنها قدمت أعمالا سيئة من أجل المال، وأنها نادمة على تقديمها، نافية -في الوقت نفسه- ما تردد عن زواجها من مواطنها الفنان إبراهيم الصلال، مشيرة إلى أن غيرتها الشديدة سبب انفصالها عن أزواجها السابقين.

ونفت أيضا أن تكون طلبت من مواطنتها الفنانة هبة الدري أن تظهر في أحد أعمالها بملابس خليعة وفاضحة.

وقالت الفهد –في مقابلة مع برنامج "هلا وغلا" على قناة أبو ظبي الإمارات-: إنها اضطرت في إحدى الفترات من حياتها الفنية إلى تقديم بعض الأعمال غير الجيدة، سواء من أجل المادة أو لمجاملة بعض زملائها، معربة عن حزنها الشديد على اشتراكها في هذه الأعمال، وتألمها الشديد كلما تراها تعرض في التلفزيون.

وكشفت الفنانة الكويتية عن تلقيها عديدا من الأعمال في الدراما المصرية، إلا أنها دائما ترفض مثل تلك الخطوة، لافتة إلى أن الأعمال التي تقدم لها من مصر تهدف إلى الاستفادة من اسمها، وليس إلى تقديمها بشكل جيد أو مميز يضيف لها.

وشددت حياة على أنها تحرص دائما على تجسيد دور الخليجية في أي عمل تقوم به، كما أنها تتطلب بعض الشروط في الأعمال التي تقوم بها، وأهمها أن يكون له هدف ورسالة للمشاهد، فضلا عن أن تركز على القضايا التي تهم الأسرة.

وعن حياتها الخاصة، نفت بشدة صحة ما تردد عن زواجها من الفنان الكويتي القدير إبراهيم الصلال، وقالت: "إن هذا الخبر مفبرك ولا أساس له من الصحة، ولا أعرف سبب هذه الشائعة وما الغرض منها، وهل ذلك من أجل تشويه سمعتي؟".

وعن رأيها في تعدد الزوجات أضافت "أرفض فكرة أن يتزوج أي رجل على زوجته، ولو كنت متزوجة في الوقت الحالي كنت سأرفض هذا الأمر مهما كانت الظروف، خاصة أني غيورة جدا، وهذا الأمر كان سبب خلاف دائم مع أزواجي السابقين، وكانت كل زيجة تنتهي بالانفصال".

ورأت أن المرأة التي لا تنجب من الممكن أن تسمح لزوجها بالزواج مرة ثانية من أجل الإنجاب، إلا أنها شددت على أن المرأة التي توافق على ذلك الأمر عظيمة ونادرة الوجود في هذا العالم.

وتطرقت الفنانة الكويتية إلى علاقتها مع رفيقاتها، وشددت على أن سوء تفاهم كان سبب أزمتها مع الفنانة العراقية هدى حسين المولودة في الكويت، وقالت: "الأزمة تطورت بعدما تواجدنا سويا في أحد الأماكن وتجاهلتني ولم تسلم علي، لأنني نصحتها بأن تحتوي زوجها لأنها أكبر منه سنا، ولم أكن أتمنى لها الطلاق؛ لأنها مثل ابنتي أو أختي".

ونفت حياة ما قالته الفنانة هبة الدري بأنها طلبت منها الظهور في أحد أعمالها بملابس خليعة وفاضحة، مشددة على أن هذا الأمر لم يحدث، لأنه ضد "المبادئ التي تربيت عليها، وأعمل بها منذ سنوات طويلة".

وأشارت إلى أن هبة تركت العمل معها من أجل عمل آخر، وادعت هذا الأمر حتى لا يلومها أحد، مشيرة إلى أنها دائما تحرص على أن تظهر الفنانات اللاتي يعملن معها بملابس طويلة وواسعة.

"mbc"