المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عادل المسلم: حسن حسني يقود مسرحية الرعب الكوميدية «بيت المرحوم»


بـوسارة
24-10-2010, 04:59 PM
عادل المسلم: حسن حسني يقود مسرحية الرعب الكوميدية «بيت المرحوم»
ستعرض اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى على مسرح القادسية
http://img105.herosh.com/2010/10/24/451003339.png (http://www.herosh.com)

كتب حسن علي علي:

أعلن المنتج والمخرج عادل المسلم ان الفنان المصري حسن حسني سيقوم ببطولة مسرحية الرعب الكوميدية «بيت المرحوم» التي ستعرض اعتبارا من اول ايام عيد الاضحى المبارك على مسرح نادي القادسية الرياضي مع مجموعة من الفنانين بينهم محمد العجيمي وانتصار الشراح وعبدالله بهمن ومشعل الشايع ونواف النجم وبورزيقه ومنى البلوشي ومجموعة اخرى.
وقال ان تقديم العرض على مسرح القادسية سيتيح للجمهور الكويتي والمصري مشاهدته لاسيما انه يتم الآن تجهيز المسرح وتجرى البروفات على الخدع التي ستستخدم في المسرحية التي تحتوي على عدة لوحات استعراضية يشارك فيها اكثر من 30 ممثلا، بالاضافة الى استخدام الكثير من الخدع التي تم جلبها اخيرا من الولايات المتحدة الامريكية، مشيرا الى ان البروفات الاولى للعرض خلقت بين النجوم المشاركة اجواء مرحة ستفاجئ الجمهور على خشبة المسرح.

من أعمال الرعب

وكشف عن ان مسرحية «بيت المرحوم» تعد من اعمال الرعب التي تحمل طابعا اجتماعيا كوميديا، تدور أحداثها حول امرأة تزوجت اربع مرات وكلما انجبت طفل يموت والده في نفس يوم ولادته الى ان وجدت مواصفات زوجها الخامس في مدرس اولادها فهل يحدث له ما حدث للازواج السابقين أم ان العرض يحمل مفاجأة اخرى؟!
ولفت الى ان وجود انتصار الشراح ومحمد العجيمي بجوار الفنان حسن حسني مع النجوم الشباب مشعل الشايع ونواف النجم سيوجد نوعا من الحراك على المسرح اذا ما وضع في الاعتبار ان حسني يتواءم مع الجيل الجديد في الكوميديا واعماله مع محمد سعد وهنيدي وهاني رمزي وأحمد حلمي تشهد على ذلك، مؤكدا ان وجوده اضافة كبيرة على المسرح.
وقال ان الفنان حسن حسني مبهور بمسرح الرعب والتقنيات التي تستخدم فيه، حيث ابدى اعجابه بنص المسرحية واعتبر ان العمل يحمل روحا جديدا لاجواء المسرح، وقال انه ابلغه انه مشتاق كثيرا لجمهور الكويت وانه سيبذل كل جهده من اجل اسعاد الناس.

المصدر
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=63184

مجهر
24-10-2010, 05:04 PM
رحل العمالقة .. وبدأ الرويبضة يسيطرون على مفاصل الحركة الفنية

وا فناه !

عابر سبيل
24-10-2010, 05:04 PM
مكرر "يغلق"