المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنان أحمد الصالح يعود إلى الكويت سالماً معافى


عشوووق
30-10-2010, 10:37 AM
أسرة المسلسل كانت في استقباله
«هامور الصحراء» يعود سالماً من رحلته العلاجية




http://www.alyaum.com/images/13/13651/794446_1.gif أحمد الصالح
بعد قضائه حوالي ثلاثة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة علاج عاد الفنان أحمد الصالح إلى الكويت سالماً معافى , حيث كان في استقباله حشود شعبية و فنية وإعلامية وصلت من مختلف الدول الخليجية لتهنئته بسلامة عودته .
و عبر الصالح عن امتنانه لتقدير الجميع بحضورهم , وأن ذلك يوثّق المحبة التي تربطه بهم , وقد وجّه شكره لزملائه كل على حده .
وقال الفنان عبدالله العامر أولاً نحمد الله على سلامته , لاسيما أنه نجم الهوامير , بصراحة نحن جميعاً أتينا من السعودية فقط لنستبشر بعودته سالماً وهذا توجيه من الأمير الوليد بن طلال حفظه الله , ونحن في الواقع بحاجة لفنانين بهذا الحجم لنتعلم منهم كيفية الوقوف بحق لمسيرة فنية عامرة بالنجاحات .
ومن خلالها نوّه أن الجمهور موعود بالجزء الثالث من مسلسل هوامير الصحراء بقيادة الفنان أحمد الصالح.
وذكر الفنان جاسم النبهان أن الصالح أعطى الكثير من الستينات إلى هذا اليوم , وفيه قال أنا على ثقة تامة بأن الفنان أحمد الصالح لن يقف إلى هذا الحد , فهو دائماً ما يحب أن يروي عطش جمهوره لفنه الراقي فسيفيض نبع آخر ومن نوع آخر في المستقبل القريب , نتمنى أن يطيل الله بعمره ويمده بالصحة الدائمة.
وتحدث الفنان سعد خضر عن سعادة الفنانين التي غمرت وجوههم بعودة الفنان إليهم سالماً وفيه قال « قرة عيونكم « بعودة الفنان سالماً , ونحن لا نجد من الكلمات ما يفي هذا الفنان , فالفخر بالعمل معه شعور جميل وعودته لنا شعور أجمل ولله الحمد , ونحن الفنانين السعوديين وجدنا في هذا الإنسان مدرسة تتلمذنا بين أحضانها.
واختتم الفنان أحمد الصالح حديثه بطلبه للجمهور أن يترقب الجزء الثالث من مسلسل «هوامير الصحراء».


المصدر:
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13651&P=25

sami2008
30-11-2010, 06:06 PM
الحمدلله على سلامته .. والله يعطيه طول العمر ويمن عليه بالصحة والعافية

وشكرا على الخبر