المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مهرجان ( الجوردن أوورد 2010 ) في الأردن ..


بحر الحب
31-10-2010, 08:07 PM
ختام مميز لأكبر تجمّع للفنانين العرب في مهرجان "جوردن أوورد" الذي منح جوائزه للفائزين في حفل كبير أقيم ليلة أول أمس الجمعة في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت في الأردن بحضور الأميرة ريم علي إلى جانب نخبة مميزة من نجوم الإعلام والدراما في الوطن العربي. والذي نال فيه الإعلامي السعودي سعود الدوسري جائزة أفضل إعلامي عربي من بين عشرين إعلامياً وإعلامية كانوا مرشحين لنيل الجائزة.
كما حاز الفنان كاظم الساهر جائزة أفضل مطرب عربي بعد منافسة مع الفنان حسين الجسمي ووائل جسار, وحصدت اللبنانية إليسا على جائزة أفضل مطربة عربية متفوقة على التونسية لطيفة والسورية أصالة.
كما تفوق مسلسل "القعقاع بن عمرو التميمي" للمخرج المثنى صبح على مسلسلي "سقوط الخلافة" لمحمد عزيزية و"الجماعة" لمحمد ياسين وحاز على جائزة أفضل مسلسل تاريخي. أما الفنانة سلافة معمار فقد فازت بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "ما ملكت أيمانكم" بعد أن كان مرشحاً لهذه الجائزة كل من الفنانة أمل عرفة عن دورها في مسلسل "تخت شرقي"، الفنانة غادة عبد الرازق عن دروها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".

http://s.alriyadh.com/2010/10/31/img/106774837063.jpg

أما جائزة أفضل ممثل عربي فقد نالها مناصفةً كل من النجم بسام كوسا عن مسلسل "وراء الشمس" والنجم المصري يحيى الفخراني عن مسلسل "شيخ العرب همام". كما نال مسلسل "أهل كايرو" جائزة أفضل مسلسل اجتماعي عربي, وفاز مسلسل "عايزة أتجوز" للمخرج رامي الإمام بجائزة أفضل مسلسل كوميدي عربي بعد منافسة مع المسلسل السعودي "طاش 17" والمسلسل السوري "ضيعه ضايعه".
هذا وكرم المهرجان في حفله الكبير عدداً من النجوم العرب تقديراً لمسيرتهم الفنية الحافلة وهم: النجم دريد لحام, أنطون كرباج، ناديا الجندي، حياة الفهد، عزت العلايلي، زهير النوباني، نادرة عمران والإعلامية الأردنية الرحلة عفاف قضماني.


http://s.alriyadh.com/2010/10/31/img/491784421340.jpg

يذكر أن مهرجان جوردن أوورد هو مهرجان سنوي تنظمه مجموعة (jbc) الإعلامية يُكرم فيه العرب المتميزين في مجالات الإعلام والدراما والموسيقى. وقد اقتصر الحضور السعودي في قوائم الترشيحات النهائية على ثلاثة مرشحين فقط هم؛ سعود الدوسري وتركي الدخيل في فئة أفضل مذيع عربي, ومسلسل "طاش 17" في فئة أفضل مسلسل كوميدي عربي.
الرياض التي تواجدت في الحفل التقت بالإعلامي السعودي سعود الدوسري وقال لها بعد فوزه بالجائزة "إنها تكريم للإعلام السعودي ككل وليس لشخص سعود فقط.. وبصراحة هذه الجائزة ورطتني لأنها حملتني أعباء أكبر وإن شاء الله سأقدم مع MBC في المستقبل برنامجاً يكون مؤثراً على المستوى العربي".
وشارك في تقديم جوائز المهرجان الفنان فايز المالكي والذي عبّر عن سعادته بالتواجد في المهرجان الذي ضم أسماء فنية كبيرة من الوطن العربي وقال للرياض "هذا المهرجان اختلف كثيراً في رونقه عن المهرجانات الأخرى فكل المبدعين الليلة كانوا في أوج تألقهم حتى من لم يحقق جائزة خرج وهو سعيد من مصداقية المهرجان الذي أعطى الجميع حقهم".

http://www.alriyadh.com/2010/10/31/article572835.html


نتائج معقولة الى درجة ما ..
بعضهم يستحق الفوز وبعضهم لا يستحق حتى الترشيح
عموما المهرجانات والجوائز تحكمها تحكمها محسوبيات كثيرة ولاتكون صائبة دائما

بن عـيدان
31-10-2010, 08:09 PM
شاهدت الاحتفال وأنصدمت من شكل أم سوزان!!
كان مقزز بعض الشي

عابر سبيل
31-10-2010, 08:27 PM
شاهدت الاحتفال وأنصدمت من شكل أم سوزان!!
كان مقزز بعض الشي

صحيح اغلبية النتائج صحيحة و ملامسة للواقع
,
,
كيف يعني كان مقزز ..؟ في صور ..؟ ^^
,
,
شكرا بحر

مجهر
31-10-2010, 08:38 PM
سيدة الشاشة الخليجية شكلها مقزز !!

بن عـيدان
31-10-2010, 08:42 PM
صحيح اغلبية النتائج صحيحة و ملامسة للواقع
,
,
كيف يعني كان مقزز ..؟ في صور ..؟ ^^
,
,
شكرا بحر

للأسف الشديد لا توجد لها صور..

نايف الزهراني
01-11-2010, 09:10 AM
للأسف هناكـ أسماء أعمال لا تستحق الدعوة للحظور وحصدت جوائز مثل غادة عبدالرازق ومسلسلها البايخ زهرة

وأزواجها العشرة....

كوكب الشرق
01-11-2010, 10:30 AM
سعود الدوسري افضل اعلامي عربي؟؟؟؟!!!!!! تقديمه باااااااااايخ والحوار معاه ممل لابعد الحدود وبرنامجه فاااااااشل ولولا ام بي سي ما وصل حق هالشهره. انا اقول ان جورج قرداحي او نيشان اهم الي يستحقون الجائزه

وكاظم الساهر ولو اني اكره شخصيته وجنسيته (اسمحولي دخلت بالسياسه) لكن لا يختلف اثنين على انه افضل مطرب عربي حاليا وفنه راااااااااااااقي.

واليسا تتفوق على اصاله ؟؟؟؟؟!!!!!! ملكة النشاز صارت تتفوق على فنانة العرب؟؟؟؟!!! زمن عجيييييييب

وغاده عبدالرزاق افضل ممثله عربيه!!!!!!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله

يعطيك العافيه اخ بحر