المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طيف تخلع رداء الطيبة في «تو النهار»


جنون أنثى &&
02-11-2010, 08:46 PM
طيف تخلع رداء الطيبة في «تو النهار»

| كتب علاء محمود |

بعد أن اعتادت على تقديم ادوار الامرأة الطيبة دوماً، قررت الفنانة طيف خلع ذلك الثوب وإظهار الجانب الاخر التي تخفيه بتجسيد شخصية شريرة بطباعها.
فقبل أيام مضت دخلت «لوكيشين» مسلسل «تو النهار» مع المخرج محمد دحام الشمري، لتبدأ تصوير مشاهدها الذي ستغير صورة المرأة الطيبة التي أخذت عنها مسبقاً.
طيف وفي حديثها لـ «الراي» قالت: «أجسد في المسلسل شخصية «وضحة» والدة كلٍ من فاطمة الطباخ وفؤاد علي. تمتاز بطباع حادة، تحب التسلط والسيطرة على كل أفراد أهلها وحتى أولادها، كما تتلذذ إن تدخلت بـ «الشاردة والواردة» في ما يخص حياتهم الخاصة.
وعن مدى تقبلها لتجسيد شخصية امرأة تحمل صفات تمتاز بالشر بعيداً عن الطيبة أضافت: هذه الشخصية الشريرة استطاعت اخراجي من قوقعة الادوار الطيبة التي اعتدت تقديمها دوماً. إذ كنت حصراً في السنوات الماضية على تقديم نفس النمط من الادوار وهو الام الحنونة التي تخاف على أولادها وتراعي أسرتها، ما جعلني اشعر ببعض الملل والرتابة خصوصاً أني استنفدت كل جديد في ما يخص الشخصيات الطيبة.
واكملت: لذلك اشعر ان أدوار الشر بها مساحة اكثر في التلوين والتنويع، وهذا ما احتاجه حالياً حتى أقدم تمثيلاً حقيقياً بعيداً عن شخصيتي الحقيقية التي تمتاز بالطيبة. فلا أخفي أنني لم اكن أشعر بفرق ما بين الشخصيات الطيبة التي قدمتها وما بين حياتي الخاصة، ما جعل لذة التمثيل تختفي نوعاً ما من داخلي.
وعلى صعيد آخر، ذكرت طيف انها وافقت مبدئياً على عرض تلقته من الممثل شهاب حاجية للمشاركة في عمل كوميدي سيبدأ تصويره بعد عيد الاضحى المقبل.


http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=235679&date=02112010

-AhMaD-
02-11-2010, 09:04 PM
التلون في أداء الشخصيات مهم للفنانه

Hamad Kuwait
02-11-2010, 10:47 PM
طيف فيها بعض ملامح الشر
وعندها نظرة توحي بالمكر !

جنون أنثى &&
04-11-2010, 12:45 AM
^^
شكراً عالمرور