المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتصار الشراح تتزوج حسن حسني في عيد الأضحى


محمد العيدان
03-11-2010, 06:21 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/147756-002.jpgانتصار الشراح



رغم ان الفنانة انتصار الشراح تزوجت أربع مرات وعانت كثيرا نتيجة حظها العاثر بسبب وفاة كل أزواجها، إلا أنها قررت ان تتزوج للمرة الخامسة لعل وعسى ان تعوض ما فاتها وتعيش المتبقي من حياتها مع هذا الزوج الذي توسمت فيه الطيبة منذ ان دخل بيتها، والمفاجأة التي اعتبرت من العيار الثقيل ان زوجها الخامس سيكون الفنان الكوميدي المعروف حسن حسني الذي سترتبط به في فترة عيد الاضحى وسيعيشان في نفس البيت الذي شهد وفاة أزواجها السابقين.
وأكدت الشراح لـ «الأنباء» ان هذا القرار يواجه اعتراضا شديداً من أولادها الذين يعتقدون ان حسن حسني سيتزوجها لطمعه في مالها، لكن بعد اقترابهم منه يعرفون انه طيب القلب وغير طماع، مشيرة إلى ان كل ما سبق هو ضمن أحداث مسرحية الرعب الكوميدية «بيت المرحوم» التي ستعرض على مسرح نادي القادسية والتي تشارك فيها مع نخبة من نجوم الساحة الفنية ومنهم محمد العجيمي ومشعل الشايع نواف النجم وآخرون.
وأضافت: لا أخفي سعادتي بالتعاون مع الفنان حسن حسني، فهو فنان مخضرم وأحد نجوم الكوميديا الكبار في الوطن العربي وشعبيته طاغية في الكويت ووجوده في المسرحية مكسب وإضافة كبيرة لنا، مثمنة عملها مع الفنان سمير غانم في مسلسل «سمير ومرتاته الكتير» والذي عرض على عدة قنوات فضائية وحاز إعجاب كل من شاهده.
واستطردت: «بيت المرحوم» من اعمال الرعب التي تحمل طابعا اجتماعيا كوميديا، وتدور أحداثها حول امرأة تزوجت أربع مرات وكلما أنجبت طفلا يموت والده في نفس يوم ولادته الى ان وجدت مواصفات زوجها الخامس في مدرس أولادها.
وتابعت: لست غريبة على مسرح الرعب حيث قدمت عدة اعمال مع مسرح السلام وجميعها كانت ناجحة نتيجة البذخ الانتاجي الواضح لضمان رقي هذه الاعمال، ملمحة إلى ان هذه النوعية من الاعمال مكلفة جدا وتحظي بمحبة الناس لأنها خالية من أي إسفاف او ابتذال.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=147756&zoneid=15&m=0