المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منيرة عاشور: «نيوزيكا» برنامج شبابي يحطم قيود التقليدية


الفنون
03-02-2009, 12:01 PM
http://up111.arabsh.com/s/92xiq1aehd.jpg

تخوض الاعلامية المتميزة منيرة عاشور تجربة جديدة في برامج المنوعات حيث تقوم بتقديم برنامج جديد تبث اولى حلقاته في العاشرة مساء الخميس القادم على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون الكويت وقالت منيرة في حديث خاص لفنون «الوطن» انه كان من المفترض ان يعرض البرنامج خلال بداية دورة يناير ولكن زحام المناسبات الكثيرة خلال شهر يناير بداية من مؤتمر القمة الاقتصادية الذي استضافته الكويت ثم الاحتفال بمرور ثلاث سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم مما ترتب عليه انشغال كل الفنيين والمصورين بهاتين المناسبتين فتم تأجيل البرنامج لشهر فبراير الحالي.

تفاؤل

واضافت منيرة انها تتفاءل دائما بشهر فبراير لأنه يحمل العديد من المناسبات السعيدة لها.

وعن فكرة البرنامج قالت منيرة انه مقسم إلى خمس فقرات الاولى هي فقرة خاصة عن الاخبار الفنية في صورة نشرة فنية نقوم من خلالها بتغطية كل اخبار الفنانين في الوطن العربي وليس الكويت فقط تليها الفقرة الثانية بعنوان «مطلوب للتحقيق» ويتم من خلالها استضافة فنان وتقوم بإلقاء الضوء على الجوانب الايجابية في شخصيته وفنه بعيدا عن انتقاده أو التعرض لسلبياته.

خط أحمر

أما الفقرة الثالثة فقالت عنها منيرة انها تحمل عنوان «الخط الاحمر» ونسلط الضوء من خلالها على ابرز واهم القضايا والخلافات في الوسط الفني بشكل عام مضيفة بأنها تسعى من خلال هذه الفقرة توضيح اسباب هذه الخلافات وعرضها بكل شفافية امام الجمهور.

اما الفقرة الرابعة فسيتم من خلالها عرض مقالة مهمة لأحد الصحافيين في الصفحات الفنية ورصد آراء وتعليقات الجمهور حولها مع اجراء اتصال هاتفي مع الصحافي كاتب هذه المقالة.

واخيرا الفقرة الخامسة فقد تم تخصيصها للجمهور كفقرة مسابقات اسبوعية اسئلتها دائما فنية وتقدم خلالها الكثير من الجوانب النقدية المقدمة من وزارة الاعلام الكويتية.

واشارت منيرة الى ان البرنامج من اعدادها والزميل الاعلامي صالح الدويخ ومن اخراج محمد بولند وسعد الظفيري مضيفة ان البرنامج تغلب عليه الروح الشبابية وهو بعيد تماما عن التقليدية، كما ان الديكور الخاص به سيكون مختلفا عن كل البرامج الاخرى وسيكون مفاجأة للمشاهدين.

بيتك

وعن الحلقة التي قدمتها منذ أيام من برنامجها بيتك والخاصة باحتفال الكويت بمرور ثلاث سنوات على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم قالت منيرة انها استضافت خلال هذه الحلقة مجموعة من كبار الشخصيات الذين تحدثوا عن هذه المناسبة ومنهم رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي ووزير الاعلام الشيخ صباح الخالد ووزير المالية السابق بدر الحميضي.

غياب

وعن أسباب غيابها عن العمل الاذاعي قالت انا «صار لي» فترة أكرر جملة ولا أتمنى ان تتحقق ولكن الامر الواقع يؤكد ان علاقتي بالاذاعة اصبحت موسمية من رمضان الى رمضان من خلال برنامجها «كل رمضان وبس» وعلقت قائلة يبدو ان البرنامج اصبح اسما على مسمى، مشيرة الى ان من الاسباب التي تمنعها عن العمل في الاذاعة حاليا هو اكتفائها ببرنامجي «بيتك» و«نيوزيكا» الذي تشارك في اعدادهما وتقديمهما ويتطلب منها المزيد من الوقت وبذل مجهود اكبر مضيفة ان ابتعادها عن الاذاعة هو محاولة لكسر عقدة برنامجها الاذاعي الشهير «ما يطلبه المستمعون» الذي قدمته بنجاح على مدار اكثر من ستة اعوام وارتبط الجمهور به بشدة لذلك هي تتمنى ان يحظى برنامجها «نيوزيكا» بالنجاح الذي حققه ما يطلبه المستمعون.

وعن كيفية التوفيق بين عملها الاعلامي وعملها الخاص كونها تملك مركزا شهيرا للتجميل قالت منيرة مركز التجميل الخاص بي اصبحت له ادارة فنية مستقلة تديره بعيدا عني لدرجة انني أتعامل مع المركز «كزبونة» ولست كالمالكة له.


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=211&article_id=481672



تاريخ النشر 03/02/2009

امل
03-02-2009, 11:15 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


نتمنى رؤيه شئ جديد ..


اشكرك اخي الكريم