المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محامي عامر الحمود: سنرفع قضية ضد السناني بتهمة التزوير


جنون أنثى &&
07-11-2010, 03:45 AM
في بيان صحفي بعثه ل « الرياض »
محامي عامر الحمود: سنرفع قضية ضد السناني بتهمة التزوير

http://s.alriyadh.com/2010/11/07/img/659574630408.jpg
الحمود مع السدحان والقصبي في مناسبة سابقة

الرياض - ثقافة اليوم

تلقت الرياض بياناً من مُحامي المخرج عامر الحمود حول ما جاء في تصريح الممثل عبدالله السناني الذي نشرته الرياض في تاريخ 26 أكتوبر الماضي والذي تضمن اعتراض السناني على حكم لجنة النظر في مخالفات حقوق المؤلف والقاضي بتعويض عامر الحمود بمبلغ مليون وثلاثمائة ألف ريال عن استغلال عبدالله السدحان وناصر القصبي لاسم "طاش" في 13 جزءاً سابقاً حيث استنكر السناني هذا الحكم بدعوى أنه المالك الأصلي لفكرة "طاش ما طاش".

وبحسب ما جاء في بيان المحامي محمد بن عبدالعزيز السنيدي الوكيل الشرعي للمخرج عامر الحمود فإن السناني قد صرّح للرياض بمزاعم غير صحيحة مُعتمداً على وثائق مزوّرة. حيث أشار المحامي في بيانه إلى أن ما قدمه السناني "لا يخلو من التزوير وتزييف الحقائق ويمكن إثبات ذلك من خلال الاطلاع على الصورة التي يزعم أنها مستند بدليل أن الكتابة التي يدعي بها المذكور "السناني" جاءت في الزاوية اليسرى من أعلى الورقة وليس تحتها أي توقيع".





وأوضح البيان أن مزاعم السناني مردودة عليه "وبأنه ليس طرفاً في القضية لا من بدايتها ولا عند نهايتها", مؤكداً بأن المستندات التي قدمها "مزورة وتعتمد على طريقة القص واللصق". أما فيما يتعلق بالشكوى التي يقول السناني بأنه قدمها لوزارة الثقافة والإعلام في العام 1427 فيتساءل المحامي في بيانه عن سبب تأخر هذه الشكوى ثلاث عشرة سنة منذ انطلاقة "طاش" في العام 1414 ه, مشيراً إلى أن "هذا لا يقبل عقلاً.. مما يعني أن هناك أناساً آخرين أرادوا تعكير صفو المياه برمي حجر فيها" وبأن هؤلاء قد جعلوا السناني كبش فداء.

وأشار المحامي إلى أنه بدأ بتحريك دعوى ضد السناني أمام الجهات المختصة لإحالته إلى إدارة مكافحة التزوير لإثبات تزوير المستندات التي يدّعي امتلاكها.

أما بالنسبة لما أشار له المحامي الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السنيدي في ثنايا البيان من عدم إتاحة الرياض لموكله بالتعليق على تصريح الممثل عبدالله السناني, فنُشير إلى أن المحرر الزميل مشعل العنزي قد قام بالاتصال على المخرج عامر الحمود قبل نشر التصريح وطلب تعليقه لكنه رفض وقد احترمنا رغبته في ذلك.

ونحن إذ ننشر هذا البيان فإننا نقوم بذلك حرصاً على المهنية الإعلامية التي تقتضي منا التواصل مع جميع أطراف القضية ونشر تعليقاتهم كما هي, وهذا ما قمنا به مع الممثل عبدالله السناني, وما نقوم به اليوم مع المخرج عامر الحمود عبر وكيله الشرعي. علماً بأن متابعة "الرياض" لهذه القضية ستنتهي عند هذا الحد رغبة في الخروج من الجدل الدائر بين أطراف القضية وحرصاً على الصالح العام.

http://www.alriyadh.com/2010/11/07/article575052.html

ابورشدي
07-11-2010, 10:44 PM
ترآ عآدي بكرآ الحمود
يرفع قضية على عبدالخالق الغانم
يقول له ليش تخرج طاش
كل هالسنين وأنا صاحب الحق !!

إنسان متناقض جداً
لاتستبعدون منه شيء !!

جنون أنثى &&
07-11-2010, 11:47 PM
يا أبو رشدي ليش ما يكون الخطأ على السناني ؟؟
والله الفنانين ما تعرف كذبهم من صدقهم بس إتهام الحمود لسناني بتزوير المستندات
الآن الحمود شكله بتصالح مع القصبي والسدحان ومامداه يتنازل الا الخبل طلع عليهم وصارت المشكله مع السناني !

أحمد سامي
09-11-2010, 12:47 AM
متى ستنتهي هذه الأحداث السخيفة ؟

جنون أنثى &&
09-11-2010, 02:20 AM
شكراً جزيلاً عالمشآركه