المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالك: الأوبريت حاز إعجاب الجميع وسنعمل على إنتاج أعمال وطنية جديدة


الفنون
03-02-2009, 12:19 PM
http://up111.arabsh.com/s/vg8bmcu6zs.jpg

استقبل الشيخ فيصل المالك وكيل وزارة الاعلام فريق اوبريت «الزمن الجميل» بحضور الوكيل المساعد لشؤون الاذاعة خالد العنزي والوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية ابراهيم النوح، واحمد حمدان المايسترو قائد الفرقة الموسيقية، وملحن الاوبريت محمد الرويشد.
رحب المالك بالحضور ونقل اليهم تحيات وتهنئة وزير الاعلام الشيخ صباح الخالد بنجاح العمل المتميز واشاد بالمهنية العالية في تنفيذ العمل رغم قصر مدة الاعداد، وقال المالك: ان هناك جهدا كبيرا قد تم بذله لاخراج العمل الذي يليق بهذه المناسبة العزيزة على قلوب اهل الكويت جميعا وهي الاحتفال بمرور ثلاث سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - مقاليد الحكم في البلاد.
واشار المالك الى ان ردود الفعل جاءت طيبة حول العمل وان الجميع قد اشادوا بالمستوى الراقي للكلمات والالحان واداء الكورال والفرقة الموسيقية، مشيرا إلى وجود خطة طموحة لانتاج مجموعة من الاعمال الوطنية التي تجسد روح الولاء والانتماء للكويت. وفي الختام، قدم المايسترو احمد حمدان الشكر باسم فريق العمل إلى وزير الاعلام والوكيل والوكلاء المساعدين على كل الدعم الذي قدم لانتاج العمل، كما اشاد بفريق العمل وشكر المشاركين في الموسيقى والكورال والتنظيم من وزارة التربية.


http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=109330


الثلاثاء 03 فبراير 2009