المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاري البلام يصارع الحياة من أجل البقاء في عمل درامي جديد


ابورشدي
14-11-2010, 10:08 PM
المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية

مشاري البلام يصارع الحياة من أجل البقاء في عمل درامي جديد

http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/68697_e.png
آلفنآن مشآري البلآم


كتب فيصل الجاسم:
الفنان المميز مشاري البلام مشغول حاليا بتصوير مشاهده الدرامية الجديدة في مسلسل «الثمن»، المسلسل من تأليف عبدالعزيز المسلم واخراج احمد الدعيبس، ويقوم ببطولته نخبة من النجوم ابرزهم هند البلوشي، شيماء علي، عبدالله بهمن، عبدالعزيز المسلم ولمياء طارق.

الثمن

المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية في اطار انساني من خلال خطوط درامية عديدة تشهد تصاعدا وتصادما يجعل القضايا التي يتم معالجتها محل اهتمام الجميع لأنها تشير الى مجمل الاخطاء التي يرتكبها الناس في حياتهم اليومية لاسيما الآباء والاجداد ليدفع الابناء الثمن في النهاية، جميع هذه الاحداث نرصدها في 30 حلقة ستكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة.

Free Kuwait

وقد اعرب الفنان مشاري البلام عن بالغ سعادته بانضمامه لفريق العمل خصوصا وانه يجمعه مع المسلم بعد غياب امتد 19 عاما حيث كان آخر عمل جمعهما معا هو مسرحية (Free Kuwait) فهي اول مسرحية عرضت بعد تحرير الكويت من براثن العدو الصدامي الغاشم، موضحا انه في هذا المسلسل يجسد شخصية شاب يتعرض للظلم الكبير ويصارع الحياة من اجل البقاء وقد فضل البلام عدم الكشف عن بقية تفاصيل الشخصية حتى تكون مفاجئة للجمهور اثناء عرض المسلسل.
يذكر ان البلام سيغادر البلاد خلال هذه الايام لقطر لعرض مسرحية «خمس خوات وصياد» التي حققت نجاحا لافتا في الكويت، وكان آخر مسلسل شارك به بعنوان «زوارة خمس» الذي عرض على تلفزيون «الوطن».

آلمصدر:
صحيفة الوطــن آلــكـويتية

أحمد سامي
14-11-2010, 11:43 PM
مشاري البلام رجل مبدع وفنان موهوب ومتقمص جيد ,

لكن بصراحة لي مؤاخذات على أسلوبه في التحدث بالمقابلات وأسلوب ممشاه

بصراحة تصرفاته وردات فعله بالمقابلات التلفزيونية لا تصدر من شخص مكتمل الرجولة

وأتمنى أن يكون إعتقادي خاطئا ً .