المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالحسين عبدالرضا في خطر يا جمهور ويا أعضاء .. هل تقبلون ما يحدث للعملاق ؟!


بحر الحب
15-11-2010, 04:35 PM
في الأمس قمت بتنزيل خبر من مصادر خاصة عن الاسماء المشاركة في عمل بوعدنان الجديد ( السرداب )
وجميعها من ضمن القروب الخاص بالفنانة سعاد عبدالله وهبة حمادة في اعمالهم الأخيرة

هناك مفاجأة لم ارد ان افصح عنها في الموضوع السابق ,, وهي أن هذه الاسماء لم يتدخل عبدالحسين او هبة في اختيار واحد منها !!

بل شخص (تائه) لايفرق بين المؤلف والمخرج .. دمر العملاق عبدالحسين عبدالرضا في اعماله الاخيرة

شخص تسلم ( الخيط والمخيط ) واصبح يتصرف على هواه وعلى مزاجه ..

هل عرفتوه ؟؟ ... انه المدعو ( حسن السلمان ) صاحب اليد الخفية في تدمير اعمال العملاق الاخيرة

عاما كاملا .. كان يظهر فيها المهرج ( مشعل الشايع ) في برنامج ( عطني السؤال ) وكان دائما يردد جملة ( راح امثل معاك يابوعدنان يعني راح امثل معاك ) وهو الوقت الذي صاحب تصوير مسلسل ( التنديل )
والسبب / ان مشعل اخذ الموافقة والبشرى من المدعو حسن بتواجده في العمل القادم للعملاق

وهناك حدث آخر مع الممثل ( حسين المهدي ) .. منذ عاما كاملا وهو لديه الموافقة والبشرى من المدعو حسن بالمشاركة مع العملاق

ولاننسى الدخيل على الفن ( نايف الراشد ) الذي اوصله حسن الى عبدالحسين وعرض عليه مسلسل .. في الوقت الذي تغلق فيه الابواب امام باقي المؤلفين الاكفاء

كل هذه امور من تحت الطاولة ومصالح شخصية لحسن ويضرب بها اعمال العملاق عرض الحائط

إذن الخلاصة ان عبدالحسين عبدالرضا حاليا مجرد فنان يقرأ دوره في الاعمال التي يوافق عليها المدعو حسن .. ثم يشرع في التصوير وبقية الاعمال او التدميرات يتكفل فيها حسن ويدمر

هل تقبلون ان شخصا تائها يدمر تاريخ عبدالحسين عبدالرضا وانجازاته ؟؟!!

جنون أنثى &&
15-11-2010, 05:05 PM
فعلاً عندما قرأت الأسماء التي طٌرحت بالخبر السابق أصبت ببعض من الصدمه ..!
99 % منهم لا يتلائمون معه أستثناء البلام وخالد أمين .

والمصيبة الكبرى هو ماذكرته ! لماذا يسكت ويسلم أمره لهذا المعتوه ؟؟
العملاق ليس أدرى بفنه وأعرف من هم يلائموه . ؟؟

(إذا كان هذا هو بالفعل الذي حاصل فاعلى أبو عدنان أن يختار الأكفئ .. )
وما أستغربهُ هو سكوت عمالقنا عنه .........

مجهر
15-11-2010, 05:25 PM
الموضوع كبير جدا ً , والشواهد كثيرة وحسن صار مسؤل عن هبوط مستوى بوعدنان اخر السنوات
وكلام بحر في الموضوع صحيح والدليل مانشاهده بالاعمال وما سنشاهده , وحسن السلمان
قضاياه واصلة للاعلام وكلنا نتذكر قضيته مع الكاتب الي منعه من الوصول لبوعدنان ووصلت الامور للاعلام
وصرح الكاتب بان هنالك لوبي يحيط بالعملاق يريد تدميره
الى متى وهذا المعتوه يسيطر على الانتاج الفني للعملاق
وبحسبة بسيطة من يا حسن وصار منتج لبوعدنان هبطت أعمال العملاق بشكل عام
والتخبطات كثيرة
العملاق محتاج فريق انتاجي شاب وبأفكار جديدة ومجتهد
شكرا بحر الحب على صراحتك وطرحك الجريء والقوي

مذيعة كويتية
15-11-2010, 06:14 PM
صحيح ان اعمال الفنان بوعدنان لم ترتق الى الطموح للجماهير وانا لا اقول اداء بوعدنان لان اداءه لازال بالقمة ..ولكن اقول اعماله الفنية ليست بتلك القوة التي كان عليها قبل الغزو وبصراحة من بعد ما اصبح حسن السلمان مديره الفني اصبحت اعماله تنزل مستواها وقوتها وقوة طرحها ... بوعدنان بحاجة الى كاتب يفصل العمل اللائق والدور المتطور له
رأيي الشخصي

بن عـيدان
15-11-2010, 07:36 PM
حسن السلمان سبب تراجع العملاق الفني..
فهو من يشاهد النصوص
و يحكم عليها
و يختار الممثلين
و للأسف الشديد أن العملاق يثق به ثقة عمياء
وكأنه خبير في هذه الاعمال..
فهناك شباب لديهم أفكار جميلة
و ستضيف للتاريخ العملاق الزاخر
ويحاولون بشتى الطرق إيصال الفكره لبوعدنان
و لكن حسن لا يريد إيصالها
و السبب كرهه لصاحب الفكرة..



عبدالحسين عبدالرضا سيعود كما كان إن أبتعد هذا الإنسان عن إدارة أعماله
و أكتفى في تخليص معاملات العملاق في الوزارات
و تدليك رجلي بوعدنان

مجهر
15-11-2010, 08:07 PM
عودة للموضوع
بصراحة حسن السلمان صار عائق لأي شخص موهوب يريد الوصول للعملاق صار يحط حواجز للجميع
يختار الممثلين بمزاجه ومن يناسب أهوائه فساد كبير في عمله الفني مع العملاق
وحتى أدعم الموضوع بالأدلة / هذي قضية حسن السلمان مع الكاتب الشاب / شهاب الداود
حيث منعه من مقابلة العملاق وحجب نصه وصرح الداود أن فيه لوبي فاسد يحيط بالعملاق
وهنا نص الحوار المنشور في صحيفة .. القبس





أحمد ناصر
لم يمر اعتذار عبدالحسين عبدالرضا عن تقديم مسلسل في هذا العام مرور الكرام، ولم يكد الفنان الكبير يسافر إلى لندن للعلاج بعد انتهائه من تسجيل مسلسله الإذاعي، حتى بدأت زوبعة خلاف تدور في الوسط الفني في الكويت حول هذا الاعتذار بين شهاب الداود ككاتب لنص قدمه الى عبدالحسين وبين مدير أعماله حسن السلمان، يقول الأول إن عبدالحسين في خطر بسبب السلمان فيما رد عليه السلمان بأن يتفرغ للتمثيل ويترك الكتابة لأهلها، التقيت الداود أولا:

• أنت تقول أن عبدالحسين عبدالرضا في خطر وهذا شيء كبير، أنتظر منك تفسيرا سريعا وواضحا لهذا الموضوع؟
ــــ نعم، أنا أعني ما أقول، كلنا قرأنا الخبر الذي ورد عن هذا النجم الكبير بأنه اعتذر عن تقديم مسلسل تلفزيوني لهذا العام، لأنه لم يجد النص المناسب الذي يمكن أن يقدمه لجمهوره، هذا الأمر مر على الجميع مرور الكرام ولم ينتبه إليه أحد، وأعتقد أن كل من قرأه لم يسأل نفسه لماذا لم يجد هذا الفنان العملاق الذي قضى عمره كله في الفن، نصا يقدمه للجمهور هذا العام، أما أنا ومعي زميلي عبدالرحمن الخشام، فالموضوع بالنسبة لنا كان جرس إنذار دقه لنا ينذر به عن خطر قادم إذا لم نتداركه.
بداية الحكاية
• نريد تفاصيل أكثر لو سمحت؟
ــــ شخصيا قدمت لعبدالحسين عبدالرضا نصا دراميا، والتقيت به وناقشت الموضوع معه، وتحدثت معه طويلا حول هذا النص والقصة التي قدمتها له، وأبدى لي إعجابه بالنص والقصة، ولكن.. هل تسمح لي أن أحكي لك القصة من بدايتها؟
• تفضل.
ــــ بدأت الحكاية عندما اتفقت مع حسن السلمان مدير أعمال عبدالحسين ليعرض نص «وطني العزيز.. تحية» الذي انتهيت من كتابته مع الكاتب عبدالرحمن الخشام العام الماضي على الفنان الكبير، ثم نتفق بعد ذلك على بقية التفاصيل سواء بالتغيير أو غيرها من الأمور اللاحقة للنصوص عادة، وقال لي إن عبدالحسين طلب عرض النص على طالب الدوس لكي يطلع عليه ويغير ما يستحق التغيير لأنه يتعاون عادة معه في مثل هذه الأمور، هنا بدأ الموضوع يأخذ منحى آخر بيننا، النص من تأليفي وأنا كتبت له السيناريو والحوار. وإذا تطلب الأمر أي تغيير أعتقد أنه من الأفضل أن أقوم أنا بهذا التغيير لأنه نصي ولم يتم الاتفاق بيننا على أي شيء في ذلك الوقت.
مقابلة عبدالحسين
• وهل اطلعت على رأي عبدالحسين في الموضوع؟
ــــ طلبت أن أقابله عدة مرات إلى أن جلست معه أخيرا، وكانت أول كلمة قلتها له «أنت أضحكت الجميع، ولكنك أبكيتني»، هنا أبدى استغرابه ورأيت علامات الاستفهام في عينيه، فقلت له إنك الآن بحاجة إلى التغيير، والجمهور ينتظر منك أن تقدم له شيئا جديدا، الجمهور الآن بحاجة إلى أن تقدم له عبدالحسين الجديد بلغة كوميدية جديدة ونفس جديد وروح مختلفة عن التي قدمتها طوال الأعوام الماضية على الأقل، وأكدت له وجهة نظري وقلت له إن الجمهور والأحداث والكويت اليوم بحاجة إلى أن تشاهد عبدالحسين بلغة مختلفة ولكن في قالب الكوميديا، فقال لي بصريح العبارة «نعم أعلم أن المسلسلين اللذين قدمتهما العامين الماضيين لم ينجحا، أعترف بذلك، ولكن ماذا أفعل.. لا توجد نصوص عندنا في الكويت؟».
هنا قاطعته:
اسمح لي أن أقول لك إن النص الذي قدمته لك وهو بين يديك الآن يقدم لك شخصية جديدة، وهي التي أنت بحاجة إليها، لذلك أرجو أن تقرأها وتعطيني رأيك فيها، فقال لي: «ولكننا بحاجة إلى أن يقرأها طالب الدوس لكي يعدل ويغير في النص». فقلت له: ولماذا الدوس وأنا صاحب النص؟ أنا لم أوقع العقد معكم الآن لذلك أرجو أن أكون من يعدل النص إذا كان هناك أي تغيير، كما أنني متأكد أن النص لا يحتاج إلى تغيير كثير.
اختيار الأعمال
• وما دخل حسن السلمان هنا؟
ــــ حسن السلمان بصفته مديرا لأعمال عبدالحسين عبدالرضا أصبح يتدخل في كل شيء، أنا اكتشفت أن عبدالحسين لم يقرأ النص، وما قاله السلمان لي كان رأيه وليس رأي بوعدنان، من هنا أقول إن الفنان الكبير ونجم الخليج عبدالحسين في خطر وعلينا جميعا أن ننقذه لأنه يعتمد على حسن السلمان في اختيار الأعمال، ولا أعرف كيف يختار السلمان الأعمال له وما هي الأسس التي يتم اختيار النص بها، أنا متأكد انه لا يوجد أي شيء من هذه الأمور التي يجب أن يسير عليها فنان نجم كبير مثل عبدالحسين، وما بدا لي أن السلمان لا يلتفت إلى تطور أداء وأعمال عبدالحسين بقدر ما يلتفت إلى أمور شخصية يتعامل بها مع كل من يريد أن يعمل مع هذا النجم الكبير.
• وهل هذا يعني خطرا كبيرا ينتظر عبدالحسين؟
ــــ طبعا، عبدالحسين نفسه اعترف بأن العملين الماضيين اللذين قدمهما لم يحققا النجاح له، وحالته الصحية الآن لا تسمح له بأن يتابع كل الأمور، ولذلك يقوم السلمان بكل الأمور اللازمة لإنتاج أعمال الفنان الكبير، ولأنه يقيم النصوص وفق أهواء خاصة به أقصد حسن السلمان.. ولأنه لم يستطع أن يقنعني بأن يقوم طالب الدوس بتعديل النص الذي قدمته له، اعتذر عن قبوله بالنيابة عن عبدالحسين مع أن عبدالحسين اقتنع بأن يقرأ النص بنفسه وأعطاني رقمه الخاص وطلب مني أن أكون على اتصال به في أي أمر من الأمور.
• ولماذا لم يقرأ هو النص ويوافق عليه؟
ــــ لأنه كان يستعد لتسجيل مسلسل إذاعي، وكان الوقت أزف على الرحيل وطارت الطيور بأرزاقها، أنت تعرف أن كل الفنانين مشغولون هذه الأيام ومن الصعب أن تجد فريقا كاملا للعمل معك، ولذلك أعتقد أن الوقت ليس في مصلحته ففضل الاعتذار عن العمل هذا العام، والسبب في ذلك هو مدير أعماله الذي أصبح اليوم يحيط به من كل جانب ولا يترك المجال للآخرين لكي يتعاملوا معه إلا عن طريقه، وهنا تأتي الخطورة. وأكرر النداء: عبدالحسين في خطر وعلينا جميعا أن ننقذه، لأن الوضع إذا استمر على ما هو عليه الآن، واستمر السلمان في فرض هيمنته وقيوده على النجم الكبير فسينتهي في السنتين القادمتين، وهذا ما نخشاه.
جلسة صدق
أما حسن السلمان فله رأيه في هذا الموضوع لأنه المعني الأول به، حيث نفى كل ما ذكره الداوود وتمنى منه ان يجلس مع نفسه جلسة صدق ليعرف أن ما يقوله عار عن الصحة تماما، وقال:
أستغرب كثيرا ما ذكره شهاب الداوود في هذا الموضوع، النص من الأساس مرفوض من رقابة وزارة الإعلام، ولكنه في الوقت نفس يحمل فكرة معينة وهذا ما دعاني بصراحة لكي آخذه منه وأفكر في تطويره وتغييره، لم أكن أريد التحدث في هذا الموضوع لأنه بالنسبة لنا غير مهم، ولكن بما أن الداوود تطرق له وسألتني عنه فلا بد أن أجيب.
• ولكنه يقول إن عبدالحسين كان معجبا بالنص؟
ــــ لا أعلم من أين جاء بهذا الموضوع، عبدالحسين قال بصريح العبارة «هل ترضى أن أقدم هذا النص على الشاشة؟!» لأنه بصراحة لا يحتوي على أي شيء، النص غير جيد أبدا وممكن لأي شخص متخصص أن يقرأه ويكون حكما بيننا.

• يقول إنك تمنع أي شخص من الوصول إلى عبدالحسين؟
ــــ هل تصدق مثل هذا الكلام، ما يزال النجم الكبير عبدالحسين في وعيه والحمدلله ولا يحتاج مني ولا من غيري أن يكون وصيا عليه، هو يختار النص الذي يريده.
• (قاطعته) ولكن الداوود يقول إنه جلس مع عبدالحسين وأبدى له إعجابه بالنص، وأعطاه رقمه الخاص لكي يتفاهما على التعديلات المناسبة فما رأيك؟
ــــ نعم.. الداوود جلس مع عبدالحسين وتحدثا معا حول الموضوع، وهذا رد على كلامه واتهاماته، فلو كان النجم الكبير معجبا بنص الداوود فلماذا لم يطلب منا العمل من أجل تقديمه في شهر رمضان المبارك.

(نقل مجرى الحديث فجأة): دعني أقل لك شيئا.. متى عرف الوسط الفني شهاب الداوود كاتبا؟! هو ممثل وليس له علاقة بالكتابة، أتمنى أن يدرك هذا الأمر، ولو كان عبدالحسين في خطر فسيكون من المؤلفين الذين يعتقدون انهم يفهمون هذا الفنان الكبير أكثر من نفسه.



وهذي صورة الكاتب الداود :

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/06/27/6558f086-d9a0-475e-a4f0-3be814a68bf5_maincategory.jpg (javascript:void(0);)

وهني المصدر /

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=617068&date=27062010

يعني قضايا هالمعتوه واصلة للاعلام ومشوهة صورة العملاق !
____

إلى متى وهذا الأرعن يستمر في إفساد تاريخ العملاق !!

مئة%مئة
15-11-2010, 08:58 PM
والله (عبد الحسين) المفروض يكون احرص شخص على تاريخه الفني!

فيصل%
15-11-2010, 11:23 PM
للأسف أن هذا المعتوه هو سبب هبوط مستوى العملاق .. شيء مؤسف جداً أن نرى فنان كبير ومؤسس للحركة الفنية في الكويت وأحد أعمدة ورواد الفن من يدير أعماله شخص تافه إما ان يكون حاقد على بوعدنان ولايتمنى له الخير والنجاح أو انه لايفقه في أمور ادارة الاعمال

بحر الحب
15-11-2010, 11:25 PM
شكرا على ردودكم ..

طبعا لايوجد شخص (عاقل) يقول ان الكلام غير صحيح ولا يتصدق ..
لان عبدالحسين اعماله في تراجع منذ ان تسلمه حسن وبالتحديد من مسلسل الحيالة
والبركة بالمدعو حسن السلمان
والرابط والخبر الذي وضعه الاخ مجهر اكبر رد على من يقول ان حسن لا يفعل ذلك

كفاح
15-11-2010, 11:26 PM
والله يا اخوان لاتلومون عبدالحسين رجل بلغ السبعين عاما اطال الله في عمره فمن الصعب ان يقرأ الاعمال
التي تعرض عليه لانه ثقل ليس مثل قوته كما في السابق

انا لست مع السلمان في ان يقرأ اعماله السلمان حده حد واحد يجيب لبوعدنان قهوه يخلص اعماله في الوزارات ام ان يتدخل في الوسط الفني وفي اعمال بو عدنان فهذا امر رهيب ويحتاج لمن يوصل هذا الكلام لبو عدنان

سوسحلو
15-11-2010, 11:41 PM
بغض النظر عن السلمان ..
أبو عدنان عودنا على وجود العمالقة والكبار في أعماله .. سوق المقاصيص ، قاصد خير، ديوان السبيل ، إلخ .. وما يصلح له إلا مثل هالشيء .. وجود الكبار لجانبه ..

بحر الحب
16-11-2010, 12:11 AM
صورة المدعو حسن السلمان

http://fnkuwait.com/nup//uploads/images/fnkuwait-6ef94b190d.jpg

mohand
16-11-2010, 02:47 AM
لو سمحتو ليش حذفتو ردي
................................؟
..............................؟
............................؟
..........................؟
........................؟

عاشق المسرح
16-11-2010, 09:33 AM
طيب يا اخوي بحر وش اللي يثبت أن حسن السلمان هو من يختار هذه الأسمـاء
أم هو مجرد اعتقاد أو توقع متخيل لما يحدث ..

يعني ليـس من المعقول أن شخص مثل هذا هو من يختار الأسماء فبالعادة أما أن يكون
المخرج أو الكاتب أو هرم العمل سواء فنان أو منتج وليس مدير انتاج ..

The Red Blue
16-11-2010, 12:31 PM
في الأمس قمت بتنزيل خبر من مصادر خاصة عن الاسماء المشاركة في عمل بوعدنان الجديد ( السرداب )
وجميعها من ضمن القروب الخاص بالفنانة سعاد عبدالله وهبة حمادة في اعمالهم الأخيرة

هناك مفاجأة لم ارد ان افصح عنها في الموضوع السابق ,, وهي أن هذه الاسماء لم يتدخل عبدالحسين او هبة في اختيار واحد منها !!




هذا يعني بان الغلط ليس من الشخص المذكور بل من هبه و عبد الحسين الي تركوا له الخيط و المخيط

الاسماء الي حطيتها في موضوعك معظمهم مميزين ما عدا بعض المحسوبات على الفن من العنصر النسائي

بـوسارة
16-11-2010, 09:58 PM
هل حسن السلمان أخ الفنان احمد السلمان
لأن وايد يشبه

الجنرال حسين
17-11-2010, 10:20 AM
اذا كان الكلام صحيح هذه مصيبه لان عبدالحسين عبدالرضا اعمال في الفتره الاخيره ليست مثل السابق

اتمنى انه يرجع ويقرأ النصوص بنفسه وبصراحه بوعدنان رائع في الاعمال القديمه الي تجي على الشكل القديم

الحياله نجح لانهم يعيشون في زمن غير متطور لو بوعدنان يمشي على نفس الخط السابق كان يرجع مثل اول

حتى مسلسل حبل الموده كان ضعيف مستواه مع ان النجوم الي معاه مميزين سعاد علي وطارق العلي ومع هذا

لم يكن العمل مميز بصراحه عمري ماشفت احد يفهم بوعدنان غير فجر السعيد هي التى تعرف اين تضع بوعدنان

حتى يكون في القمه دائماً

Adnan M
17-11-2010, 02:24 PM
الخلل من الذي سلمه الخيط و المخيط و ليس من حسن السلمان نفسه ،،

الشهاب
17-11-2010, 11:10 PM
الحمد للله وشكر وما زلت اقول لحقو ياناس على فنان الشعب والخليج عبد الحسين عبدالرضا وتقبلو تحياتي
شهاب الداود

جلهم
17-11-2010, 11:30 PM
قولو معى ورددو الفن علية السلام

Adnan M
18-11-2010, 12:03 AM
تكرار حذف الردود يدل على ضعف الحجة ،،

أو بالأصح "عدمها" ،،

تقبلوا مني الكلام بصدر رحب ،،

تحياتي ،،

الاسطورة قماشة
18-11-2010, 04:38 AM
انا متعجب من اللي يلقي اللوم على السلمان!!!!!!!!!!!


يعني الآن من الفنان والممثل الذي يرى نفسه في الدور ابو عدنان لو السلمان.


بصراحة الكلام لا يدخل المخ ان السلمان يقرأ الدور ويقول يناسب ابو عدنان اولا.


وبخصوص حبل المودة مسلسل سيء وهو تأليف ابو عدنان نفسه يعني ابو عدنان هو نفسه اللي الف الاقدار وضحية بيت العز و قاصد خير وغيرها هو اللي الف حبل المودة.

يعني ليش حبل المودة فشل والممثلين اللي مع عبدالحسين كانوا لهم على الاقل وزن في الفن!!!!!


تحياتي.

أحمد سامي
18-11-2010, 11:35 AM
تكرار حذف الردود يدل على ضعف الحجة ،،

أو بالأصح "عدمها" ،،

تقبلوا مني الكلام بصدر رحب ،،

تحياتي ،،

كونك عضو "محترف" كما يتضح لي فإنه من البديهي أن تدرك وتعلم بأن لكل موطن وصرح ومكان

قوانين تحكمه لايمكن تجاوزها , فعلى سبيل المثال حينما تدخل للفيس بوك أو لليوتيوب تجد أن

هنالك قوانين وضوابط أنت لا تجد منها فائدة أو لا تناسب هواك ولكنك بالنهاية مُجبر على تطبيقها

كذلك هو الحال في الشبكة , فنحن نعرف متى نحذف الرد ولماذا نحذف الرد وبأي موقف نحذف الرد

ولأي الإعتبارات نحذف الرد .. ولا تظن أنك بهذا الرد ستحرجنا , أنت مخطئ إذا ظننت ذلك

بل كان عليك كعضو "محترف" أن تراسل أحد أفراد الإدارة أو أن تقوم بكتابة موضوع في قسم

الشكاوى والإقتراحات لنوضح لك سبب الحذف فليست هذه مشكلة لدينا ولكن أن تكون

المسألة بينك وبين الإدارة فحذف ردك شأن خاص لا علاقة للأعضاء والموضوع به

وردك هذا غير إحترافي حيث أنك قمت بكتابة المشاركة بمكانها الغير مناسب

" وعلى أي حال سينتهي النقاش بهذه الجزئية بعد مشاركتي هذه وإذا كانت لديك أو لدى أي

من أعضاء الشبكة أي ملاحظة فقسم الشكاوى ملاذ لهذه الإستفسارات "


وكل عام والجميع بخير .

الأنين
18-11-2010, 04:17 PM
شدعوة معقولة بهالزمن فيه انسان ماله رأي مستقل؟

اذا اطفالنا اللي بالروضة يفرضوا رايهم ويمشوا كلمتهم حتى بأختيار لوازم الروضة او المدرسة ولا ياخذوا براي احد حتى لو كان سليم

هالدور فنان كبير له تاريخ يغطي الشمس رح يتحرك بالريموت كنترول وماله راي

واذا كان مدير اعماله يعني اللوم عليه والاعمال الفاشلة كلها هو السبب فيها ؟

والله كل اللوم على الاصل ( بو عدنان ) اللي جالس يمثل بتاريخه لا اكثر اللي من بعد زمان الاسكافي ما قدم ولا عمل ينقال عنه جيد كلها اعمال مالها اي داعي ومافيها اي شئ جديد يضيف له وطبعا ختامها قنبلة من النجاح الساحق بالعمل الاجتماعي ذو الهدف السامي ( الحب الكبير )

حسن السلمان يختار الاعمال والممثلين اخاف بس هو اللي كتب مسلسل سوق المقاصيص وحبل المودة :o

حكاية فلان يختار له الاعمال او يختار طاقم الممثلين شئ مايدخل مخ طفل ومع فنان كبير بالسن وله خبرة سنوات طويلة يعني فاهم وواعي

وانا اجزم ان بو عدنان هو اللي يمشي السلمان على عجين ما يلخبطه ^^

شكرا ,,,,

روائي
18-11-2010, 04:26 PM
العملاق عبدالحسين صاحب تاريخ عريق وحافل بالعطاء

لكن في الالفيه الثانيه ماذا قدم ؟؟؟؟


ديوان سبيل ؟ فاشل


الحياله ؟ اسخف من السخافه


مسرحية قناص خيطان !! لاتعليق



التنديل !! شي مؤسف



حبل الموده ؟؟؟ كثره بلا فائده !!



الحب الكبير ؟؟ يضيق الخلق !!




درامتنا إلا الهاويه ... من سيئ الى أسواء ... هذي الحقيقه

كيكي الحد
20-11-2010, 10:25 PM
والله يااخوان هذا الكلام صحيح ويابوعدنان انت اكبر منا واعتقد افهم منا في هالامور وترى يابوعدنان في مثل شعبي يقول من رابع الجهال غدا يزرع