المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهبهاني يواجه الإرهاب في «بوابة رقم واحد»!


بن عـيدان
25-11-2010, 02:40 AM
كشف الفنان صادق بهبهاني عن تأسيس شركة للانتاج الفني والمسرحي تحمل اسم «ارتيست» من ادارته ومعه شقيقه عبدالعزيز بهبهاني، مشيرا الى انها ستكون متخصصة في المهرجانات المسرحية والتي يتولى مسؤوليتها المخرج عبدالعزيز صفر والكاتب بدر محارب واللذان يعدان خطة للدخول في منافسات المهرجانات النوعية المحلية بعد عام تقريبا ومن بعدها سيتوجهون الى المسرح الجماهيري.
واضاف في تصريح لـ «الأنباء»: كما ان الشركة ستعمد الى انتاج افلام سينمائية والمشاركة بها في المهرجانات الدولية، وقد بدأت بالفعل باكورة انتاج الشركة من خلال فيلم قصير سنشارك به في مهرجان الخليج السينمائي المقبل في دبي حيث بدأنا تصويره هذا الاسبوع وهو من بطولة الفنان القدير منصور المنصور وحمد العماني وعبدالله العابر ونصار النصار ونوار القريني وعبدالعزيز صفر ونواف الحرز وعبدالله الرميان وعبدالله التركماني والطفل ضاري الرشدان واحمد التمار ومجموعة متميزة من الشباب والفيلم من تأليفي واخراجي واشارك فيه كممثل.
وعن فكرة الفيلم قال بهبهاني: باختصار تتكلم عن الارهاب الفكري ومدى تأثير هذه الظاهرة على بعض المجتمعات، ملمحا الى ان الفيلم يحمل اسما مبدئيا وهو «بوابة رقم واحد».
وتابع: للاسف العام الماضي لم اشارك في مهرجان الخليج السينمائي «وحصلت لي زفة» من المخرج خالد الصديق والذي طالبني بعدم التوقف عن السينما، لذلك وضعت كل تركيزي في هذا العمل حتى اعوض عدم مشاركتي في الدورة الماضية وحتى يظهر بالصورة التي ترضيني وتمثل الكويت افضل تمثيل في هذا المهرجان الكبير.
وزاد: خالد الصديق هو الاب الروحي للسينمائيين الشباب ونحرص كل عام على الاجتماع معه في بيته والنقاش في جديد الافكار السينمائية وهو يشجعنا باستمرار لنواصل المسيرة والا ننظر الى العراقيل حتى نصل الى هدفنا الفني. واســـتطرد: الهدف من انشائنا لشركة «ارتيست» هو تقديم فن راق بالدرجة الاولى وهذا لا ينفي ان يكون الربح المادي موجودا لكن بالتوازي مع الرسالة الفنية التي نقدمها، مؤكدا ان الشركة لا تعتمد على الاحتكار وتفتح ابوابها لكل الفنانين الحقيقيين، متمنيا ان تنال جميع اعمال الشركة رضا الجمهور.






الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=152309&zoneid=15&m=0