المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشك والخيانة يهددان زواج زهرة عرفات


بحر الحب
27-11-2010, 10:23 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/152990-1P15.jpg http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/152990-4P15.jpg



بدأ فريق عمل «شوية أمل» تصوير المشاهد الأولى للمسلسل بقيادة مخرجه البحريني علي العلي، في أحد البيوت القديمة بإحدى قرى مملكة البحرين، بحضور عدد من نجوم العمل، يتقدمهم الفنانون محمد المنصور، وزهرة عرفات، ومبارك الخميس، إلى جانب الفنانة مرام التي تحل ضيفة شرف.

وتتناول أحداث المسلسل قضية الخيانة والشك بشكل عصري وجريء، من خلال التطرق إلى قصة امرأة تخون زوجها مع حبيبها القديم، وتبعات هذه الخيانة على أسرتها وعلى حياتها.
وأشار الكاتب حسين المهدي مؤلف العمل، في تصريح
لـmbc.net، الى إنه على الرغم من المحتوى الشائك للمسلسل، فإن العمل يحمل جرعة من الأمل وقال: حاولت من خلال العمل «بث الأمل في نفوس الناس» من خلال الإشارة إلى أنه بشكل عام هناك حلول مرضية، وأنه أحيانا علينا أن نتخذ سبيل القناعة طريقا للوصول.
من جانبه، أوضح المخرج علي العلي حيز الواقعية في العمل، وملامسته القضايا الاجتماعية الخاصة بالمواطن الخليجي، وقال: العمل يجسد يوميات عائلة خليجية، فالكاتب في هذا العمل أصر على أن يكون واقعيا بشكل أكبر.
أما عن الصعوبات التي يواجهها لكونه يتطرق إلى حقبة لم يعشها، فقال العلي: ليس من الصعب أن أخرج عملا يحكي حقبة لم أعشها، لكن هذه الأجواء من الممكن الاستعانة بها من خلال كل ما تم تصويره في هذه المرحلة، فالبحرين تملك الأرضية الخصبة لتناول هذه الحقبة من الزمن.
بدوره ابدى الفنان القدير محمد المنصور سعادته الشديدة بالتعاون مع فريق العمل ونجومه، رغم انه التعاون الأول له مع المخرج العلي وقال: أجسد في المسلسل شخصية «فالح» التي تحمل العديد من المفاجآت.
وبرر شعوره بالخوف بقوله: أشعر بالقلق والخوف عند إقدامي على أي عمل جديد، معتبرا أن ذلك يمثل انعكاسا للحرص على اسمي، مضيفا: القلق يولد نوعا من المتعة والإصرار والاجتهاد»، مشيرا إلى أن «العمل يقدم صورة تلامس المجتمع، فالدراما الخليجية هي الأقرب إلى ملامسة الواقع من غيرها في أطروحاتها».
وكشفت الفنانة البحرينية زهرة عرفات، أنها ستقدم في هذا العمل دور المرأة الضعيفة على غير عادتها من خلال تجسيد شخصية «هاجر» التي تحمل مجموعة من المتناقضات.
وأوضحت أن المشاهد سيحار في الحكم على الشخصية، أطيبة هي أم شريرة، لكنها أعربت عن اعتقادها أن هذا التناقض موجود في النفس البشرية.
أما الفنانة مرام ضيفة شرف المسلسل، والتي تجسد دور «حصة»، فنفت تشابه دورها مع الدور الذي سبق ولعبته في مسلسل «زوارة الخميس» وقالت: أحببت هذه الشخصية التي تحمل في طياتها جانب الشر، كما أنها امرأة سليطة اللسان. واضافت: أكثر ما يميز هذا العمل هو الإسقاطات التي يطرحها وتخص مجتمعنا، كما أن القصة حقيقية وبعيدة عن الخيال، حيث تروي بواقعية معاناة امرأة خليجية تلعب دورها الفنانة زهرة عرفات.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=152990&zoneid=15&m=0


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/152990-3P15.jpg http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/152990-2P15.jpg



عمل اتوقع له النجاح الساحق .. خاصة انه من عمل كوادر بحرينية
ومع وجود الكبير محمد المنصور وزهرة ومرام

فارس العنزي
28-11-2010, 03:04 PM
الظاهر إنتهت المواضيع الإجتماعية بالحياة ما قاموا يركزون إلا على الخيانة :(
عالعموم يعطيك العافية أخوي "بحر الحب" على نقل الخبر
تــحــيــاتــي.

أمير الكلمة
28-11-2010, 05:36 PM
نتمنى التوفيق لكافة فريق العمل
وأن يكون موضوع الخيانة مختلفا
في طرحه عما سبق
مشكور أخوي بحر

عزوم
29-11-2010, 06:20 AM
بتوفيق لكافة الفنانين الموجدين في هذا العمل