المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منى شداد تجهز «كل يوم سالفة» لرمضان 2011


ابورشدي
27-11-2010, 10:46 PM
انتهت من تصويره وتستعد لـ «الثمن» مع المسلم
منى شداد تجهز «كل يوم سالفة» لرمضان 2011

كتب عبدالله الصوله:
انتهت الفنانة منى شداد اخيرا من تصوير المسلسل التراثي «كل يوم سالفة» للمخرج حاتم حسام الدين ومن المتوقع عرضه خلال شهررمضان المقبل.
وعلى الصعيد نفسه تستعد الفنانة منى شداد لتصوير مسلسل جديد «الثمن» مع الفنان عبدالعزيز المسلم واخراج أحمد دعيبس ويشاركها البطولة كل من الفنان القدير منصور المنصور والقطري صلاح الملا ولمياء طارق وشيماء علي ومشاري البلام ونخبة أخرى من الفنانين.

وأشارت شداد لـ«الوطن» الى أنها سبق ان شاركت الفنان المسلم في أعماله الدرامية حيث ان أولى مشاركتها كانت من خلال مسلسل «نور عيني»، ومسلسل آخر وهو «المعزب» مع الفنان أحمد جوهر ومحمود بوشهري وآخرين.
وعن عودتها الى مسرح الطفل بعد انقطاع، قالت: شاركت اخيرا بعروض مسرحية الأطفال الهادفة «123abc» وذلك على أحد مسارح البحرين بمشاركة الفنان الشاب عبد المحسن القفاص، وشوق وخالد بوصخر، ومحمد الوادي، والهزاع، وهي من انتاج عادل المسلم واخراج خالد السعدون.

واوضحت شداد ان أهم أسباب عودتها للمسرح مرة أخرى هو حبها وحنينها لمسرح الطفل الهادف حيث كان آخرعمل للطفل مع الفنان داود حسين وهي «شران شرون» منذ ثلاث سنوات بالاضافة الى مسرحية الكبار «حب في الفلوجة» والتي حصلت من خلالها على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ.

آلمصدر :
صحيفة الوطـن الكويـتيـة

بحر الحب
27-11-2010, 11:04 PM
لا اتوقع نجاح الثلاث مسلسلات ...
شكرا ابورشدي

عزوم
29-11-2010, 02:26 PM
مبروك للفنانه واتمنا نجاح مسلسلاتها