المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «قصة هوانا» يرى النور 17 الجاري على «mbc»


بحر الحب
10-12-2010, 11:13 PM
بعد طول انتظار تعرض محطة الـ MBC 17 الجاري مسلسل «قصة هوانا» وهو من تأليف احمد الفردان واخراج محمد القفاص ويعتبر التجربة الدرامية الاولى لشركة «لوجو ميديا للانتاج الفني» ويقع في 30 حلقة تم تصويرها في ملكة البحرين والكويت.
ويسرد المسلسل قصص حب واقعية ويقوم بادوار البطولة فيه نخبة من نجوم الخليج مثل: جاسم النبهان، احمد الصالح، غازي حسين، خالد امين، فيصل العميري، صلاح الملا، احمد ايراج، مرام، فاطمة الطباخ، هند البلوشي، يعقوب عبدالله، خالد البريكي، حسين المهدي، مشاري البلام، سالم العطوان، شيماء علي، صمود، باسمة حمادة وآخرين.
ويرى مدير عام شركة «لوجو ميديا للانتاج الفني» محمد حسين المطيري بصفته الجهة المنفذة للعمل ان «قصة هوانا» هو تكملة لقصص «الف ليلة وليلة» مع بعض التغييرات البسيطة ومنها تقليص زمن القصة في الحلقة الواحدة، مشيرا الى ان قصص الحب الموجودة في هذا العمل واقعية، واصحابها لا يزالون يعيشون بيننا.
وتمنى المطيري ان ينال المسلسل اعجاب المشاهدين الذين افتقدوا مثل هذه الاعمال الرومانسية الهادفة على شاشات التلفزيون منذ فترة طويلة خاصة انه يتعرض لانواع الحب الذي نعرفه مثل الحب الذي يتوج بالزواج كذلك الحب القاتل الذي يكون من طرف واحد وحب المراهقة والذي يتحول الى سراب وحب العجوز لفتاة تصغره وحب المتزوج من فتاة اخرى وحب العازب لفتاة متزوجة وغيرها من انواع الحب حتى يتعرف المشاهد على حقيقة الحب الذي نسمع عنه وما هي نهايته، وذلك من خلال عرض القصص باسلوب جميل وبعيدا عن الاسفاف. يذكر ان مسلسل «قصة هوانا» استغرق تصويره ما يقارب 90 يوما وهو من انتاج مركز تلفزيون الشرق الاوسط MBC باشراف عام من قبل المدير الاقليمي لمحطة الـ MBC احمد العساف.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=156193&zoneid=15&m=0

عابر سبيل
11-12-2010, 01:54 PM
انا بصراحة شديدة انتظر هذا المسلسل من اجل الاستمتاع بأداء خالد امين ووجود اسم مثل النبهان

عزوم
11-12-2010, 02:41 PM
بالتوفيق وأن شاء الله ينال العمل أعجاب الجميع