المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبير الجندي ... في عمل رمضاني مفاجأة


بحر الحب
11-12-2010, 12:18 AM
كشفت الفنانة عبير الجندي عن تحضيرها عمل رمضاني ضخم بمثابة مفاجأة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الساحتين الكويتية والخليجية غير انها رفضت ذكر التفاصيل حفاظا على خصوصيه العمل لحين تنفيذه.
كما اعربت الجندي عن سعادتها كونها بنت المسرح الشعبي واكدت في الوقت نفسه انها لم تغب عن المسرح بارادتها وانما لعدم وجود نص يستفز قريحتها الفنية.
وعن سبب عدم تواجد اعمال درامية متعددة الاجزاء في الساحة نوهت الجندي ان عوامل عدة تقف عائقا وسدا منيعا في وجه هذا النوع من الاعمال اولها ان الكتاب نفسهم قصير في بناء العمل درامياً, فضلا عن عدم وجود مخرج يلتزم بعمل واحد طوال السنة معتبرا انه ظلم نفسه فنيا واخراجيا, اما على الصعيد الانتاج فهذا يتطلب مبالغ طائلة وترقب نجاح العمل او عدم نجاحه ما قد يسبب للمنتج خسائر فادحة وعلى ذلك ينظر الجميع الى الامر على انه مغامرة خطرة وغير محسوبة العواقب.
وبالنسبة للفنان قالت عبير: ربما لا يستطيع هو الآخر الارتباط بعمل واحد فقط طوال السنة فمثل هذه الأعمال تحتاج الى وقت وتفرغ كبيرين.
وعن زحمة الاعمال في شهر رمضان المبارك فقط وباقي السنة تتعرض الساحة لغزو درامي تركي اكدت عبير ان الطبيعة التي تملكها تركيا خلابة وهناك ثراء فاحش في اللوكيشنات يجذب المشاهد العربي وايضا طول عمر المسلسل يمنح علاقة وطيدة بين المشاهد والعمل ويتولد الفضول عند المتلقي وعليه سيتابع من دون تردد ليشبع فضوله, بينما نحن نفتقر لعوامل تلفزيونية فنية انتاجية عدة.

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/117950/reftab/76/Default.aspx

عابر سبيل
11-12-2010, 01:56 PM
كلام الفناين لا يتغير (عمل ضخم , لن افصح عن العمل , دور جديد , قصة جديدة , نخبة الفنانين ......الخ)

و بالأخير مسلسل عادي و يخرج من الباب الخلفي

عزوم
11-12-2010, 07:59 PM
بالتوفيق للفنانة عبير الجندي واوفق أخوي عبر سبيل في رأيه