المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «ضي القلوب».. في العد التنازلي!


ابورشدي
14-12-2010, 09:38 PM
محمد المنصور يتأهب لتصويره بمشاركة أخويه لإطلاقه قريباً
«ضي القلوب».. في العد التنازلي!

http://www.bestq8.com/up/uploads/0aeb378eba.jpg

كتبت حنان دشتي:
بدأ المسلسل الجديد لآل المنصور «ضي القلوب» العد التنازلي تمهيدا لإطلاقه قريبا، اذ يتأهب الفنان القدير محمد المنصور لتصوير مشاهده في المسلسل بمشاركة اخويه خلال هذه الايام.
وتدور احداث المسلسل حول مشكلة وجود ابن معاق او من ذوي الاحتياجات الخاصة في الاسرة البسيطة، وما يمثله من عبء على كاهل الاسرة، ويطرح العمل تساؤلا مهما مفاده: هل تستطيع الاسرة رقيقة الحال رعاية هذا الابن وتنشئته التنشئة الصحيحة ام تواجه عقبات في سبيل هذا الهدف فتبحث عن المعجزات؟.
المسلسل تأليف سلوى جوهر، واخراج السوري عمار رضوان ويشارك فيه بجانب نجوم المنصور كوكبة لامعة من الفنانين.

عودة قوية

وعن المسلسل قال المنصور لـ«الوطن»: اتمنى ان يكون العمل عودة قوية لنا، ويحوز اعجاب الجماهير بمختلف اذواقهم ليكون اجمل هدية لهم في مطلع العام الجديد.
وعلى جانب آخر يتجهز المنصور لتصويرمشاهده في المسلسل التلفزيوني الجديد «شوية أمل» الذي يلعب فيه دور البطولة وتشاركه نخبة مميزة من فناني الكويت والخليج وهم زهرة عرفات، وخالد البريكي، وخالد امين، ومرام، واحمد مبارك، ومبارك خميس، وآخرون والعمل من تأليف حسين المهدي واخراج علي العلي.

البحث عن الأمل

واوضح المنصور ان المسلسل بشكل عام يتناول الامل كمطلب انساني يبحث عنه الناس جميعا، سواء البسيط منهم او الغني مشيرا الى ان الاحداث تدور حول قضية البحث عن ولو جزء من الامل افضل من الاستسلام للحزن واليأس والكآبة.
جدير بالذكر ان الفنان القدير محمد المنصور اطل على المشاهدين في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «زوارة خميس» الذي حقق نجاحا كبيرا وحصد نسبة مشاهدة عالية وكوّن خلاله دويتو رائعا مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله.

آلمصدر:
صحيفة الوطـن الكويتيـة

بحر الحب
17-12-2010, 01:36 PM
من بعد ( غصات الحنين ) واعمال عيال المنصور في الحضيض ..
ابتعادهم عن بعض افضل ..