المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلام من لندن «نافيا»: «تجييك التهايم وانت نايم»!


محمد العيدان
16-12-2010, 10:51 PM
فوجئ زوار صفحة النجم الكوميدي حسن البلام على الموقع الالكتروني «الفيس بوك» ان صفحته تحمل رسالة غريبة تقول «كل من يصوم يومي التاسع والعاشر من شهر محرم فهو مع اليهود ضد الاسلام» وكأن البلام قد تقمص دور مفت ديني مع حلول ذكرى عاشوراء فأطلق فتواه الالكترونية وبمجرد ان قرأ زوار الصفحة من جمهوره ومحبيه اصيبوا بالذهول وبدت عليهم علامات الاستغراب وعدم التصديق في آن واحد باعتبار انه لا يعقل ان يصدر مثل هذا الكلام من فنان كبير له شعبية كبيرة ليست في الكويت فقط وانما في ارجاء العالم العربي. «الوطن» كانت حاضرة في هذا الموقف اذ كانت واحدة من زائري الموقع وخالجها شعور ان في الامر سرا، قد يكون قرصنة فسارعت بمهاتفة البلام الموجود حاليا في اجازة راحة واستجمام بلندن لنتعرف منه عن صحة ما هو منشور على صفحته.

قرصنة في الاجازة

في البداية قابل البلام ما سمعه منا بالاستغراب الشديد معلنا انه لم يكتب هذا الكلام المنسوب اليه ونفاه جملة وتفصيلا ثم قال: «انا لم اتواصل مع اصدقائي على الفيس بوك منذ شهر تقريبا»، مرددا «تجييك التهايم وانت نايم».
واضاف: انا لا اجد تفسيرا او مبررا ان تنسب لي هذه الفتوى فبالتأكيد هناك شخص ما انتحل شخصيتي على الفيس بوك ومن وراء هذا شخص خبيث يضمر لي نوايا سيئة.
وتابع: «انا حاليا في لندن لقضاء اجازة راحة واستجمام من عناء العمل، ولم ادخل على صفحتي نهائيا منذ بدأت اجازتي، وكل ما فعلته فيه حتى الآن انني شاهدت مباراة في الدوري الانجليزي الاولى كانت بين مانشستر يونايتد والارسنال منذ ايام وسأرى اخرى بعد ايام بين مانشستر وتشيلسي!».
وحرص البلام في ختام حديثه لنا على ان يؤكد انه فنان يقدم فنه وابداعه لكل الشعب الكويتي بمختلف طوائفه دون تفرقة.



http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=75587

نور فوق التنور
18-12-2010, 10:18 PM
فوجئ زوار صفحة النجم الكوميدي حسن البلام على الموقع الالكتروني «الفيس بوك» ان صفحته تحمل رسالة غريبة تقول «كل من يصوم يومي التاسع والعاشر من شهر محرم فهو مع اليهود ضد الاسلام» وكأن البلام قد تقمص دور مفت ديني مع حلول ذكرى عاشوراء فأطلق فتواه الالكترونية وبمجرد ان قرأ زوار الصفحة من جمهوره ومحبيه اصيبوا بالذهول وبدت عليهم علامات الاستغراب وعدم التصديق في آن واحد باعتبار انه لا يعقل ان يصدر مثل هذا الكلام من فنان كبير له شعبية كبيرة ليست في الكويت فقط
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=75587

اسمحلي اخ محمد يعني جمهوره ومعجبينه اكيد من شاكلته
لان الطيور على اشكالها تقع وانا مااستغرب من واحد مثل البلام يطلع منه شي مثل كدا
وبصراحه مومصدقه انه مو هو اللي كاتبه ولا مفكر الناس مخدوعين فيه وشايفينه ملااااك

جنون أنثى &&
18-12-2010, 10:24 PM
الصفحة بإسمة لكنها ليست ملكه أما عنه شخصياً اتحفظ بذالك .

التويم
18-12-2010, 10:26 PM
مجرد توقع انه مافيه فنان شهرته وجماهيريته
على مستوى الخليج وراح يسوي الشي هذا
مااتوقع ولا1% لانه يعرف لو حاربه جمهوره لن يبقى
له احد

أحمد سامي
19-12-2010, 11:21 PM
الرد على هذه الترهات يعطيها أكبر من حجمها .

سفير الحلول
20-12-2010, 09:36 AM
اكيد أشاعة أذا يموتون الفنان

ما أتوقع هذا الكلام ينتج من النجم القدير/حسن البلام