المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا خلافات بيني وبين الغانم.. و«التعداد» ليس في حساباتي


جنون أنثى &&
21-12-2010, 07:23 PM
أكد أن علاقتهما جيدة وليس بها ما يعكرها.. فايز المالكي:

لا خلافات بيني وبين الغانم.. و«التعداد» ليس في حساباتي
خالد الكيال الدمام

http://www.alyaum.com/images/13/13702/805781_1.jpg

نفى الفنان فايز المالكي وقوع أي خلافات بينه، وبين المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، مؤكداً أن العلاقة بينه وبين الغانم جيدة، وقوية، وليس هناك ما يعكرها، مشيراً إلى أن الأخبار الصحافية التي نشرت في بعض الصحف المحلية، بشأن حدوث خلافات قوية بينه وبين الغانم، غير صحيحة، وينقصها المصداقية.
وكانت مصادر صحافية، أكدت وجود خلاف بين المخرج عبد الخالق الغانم من جانب، وبين فايز المالكي من جانب آخر، بسبب رفض الأخير المشاركة في مسلسل «التعداد» الذي يجهز له الغانم حالياً.
وذكر المالكي أنه يحتفظ بالجميل للمخرج عبد الخالق الغانم، في نجاح مسلسله الأخير «سكتم بكتم» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقال لـ»اليوم» هذا العمل «حقق نجاحًا طيبًا للغاية في الأوساط الفنية والاجتماعية، بدليل نسبة المشاهدة الجيدة له خلال أيام الشهر الفضيل، ويرجع الفضل في نجاحه بعد الله، إلى المخرج الغانم، الذي أجاد في إخراجه برؤية فنية مغايرة، تحسب له».
وأضاف المالكي أنه ينظر إلى الغانم على أنه أخ كبير، وقال: «لا شك أنه مخرج محترف، يمتلك الكثير من الخبرة الفنية، التي أسعى على الدوام للاستفادة منها في مشواري الفني، ومن هنا أستبعد أن يحدث بيننا أي خلافات، سواء الآن أو في المستقبل».
وفي سؤال لـ»اليوم» عن استعداد المالكي للمشاركة في مسلسل «التعداد»، أكد المالكي أنه لن يتمكن من هذا الأمر، مرجعاً السبب إلى انشغاله في عملين آخرين، وقال: «لا أحب تشتيت الذهن أو عدم التركيز، ويشرفني أن أشارك الغانم عمله الجديد، ولكن ارتباطي الفني بعملين آخرين، يمنعني من ذلك»، مؤكداً أن «الغانم نفسه يدرك أن انشغال الفنان بأعمال كثيرة، تجعله لا يجيد تجسيد الشخصيات المطلوبة منه».

__________________


.. والغانم يغلق جواله

http://www.alyaum.com/images/13/13702/805782_1.jpg


وحاولت "اليوم" الاتصال بالمخرج عبد الخالق الغانم، لاستيضاح الأمر منه، ومعرفة حقيقة ما حدث بينه وبين المالكي، إلا أنه فضل عدم الرد على اتصالاتنا، وعندما عاودنا الاتصال به، وجدناه يلق جواله.
وكان الغانم ألمح الى أن هناك عملاً سيجمعه مرة ثانية بالفنان فايز المالكي، بعد مسلسل "سكتم بكتم"، في إشارة إلى مسلسل "التعداد". كما سبق أن أشاد الغانم بمسلسل "سكتم بكتم" وبأداء المالكي بطل العمل.

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13702&P=25

العالمي
21-12-2010, 07:40 PM
يعجبني فايز
ادواره حلوه
خصوصا مناحي
معروف عندنا في السعودية
شخصية مناحي

عابر سبيل
21-12-2010, 10:15 PM
يعجبني فايز
ادواره حلوه
خصوصا مناحي
معروف عندنا في السعودية
شخصية مناحي

اصلا هو يعرف غير هذي الشخصية الي عملها في اكثر اعماله

أحمد سامي
21-12-2010, 10:19 PM
الصحافة السعودية لا تكتب اخبارا فنية الا عن المالكي في هذه الفترة وهذا شيء مستغرب

مؤدي عادي وأقل من عادي بل إنه يفتقر لأبسط مقومات المؤدي أو حتى الكومبارس

وشخصياته ركيكة جدا ً وجمهوه لا أعلم مالذي يعجبهم به على أي حال

هو مدعوم من الاعلى ومن الاعلام ولذا تفرض اخباره على الاعلام .