المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلغاء «بنات قمبر» بعد اعتذار سعاد عبدالله


جنون أنثى &&
24-12-2010, 04:22 AM
عبدالخالق الغانم: فايز المالكي رد الجميل بـ «اليد السوداء»

إلغاء «بنات قمبر» بعد اعتذار سعاد عبدالله

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/159273-ABD.jpg


هاجم المخرج السعودي عبدالخالق الغانم، الفنان فايز المالكي، مفصلا علاقات عملية جمعت الاثنين قائلا: إنه قدم خلالها للمالكي اليد البيضاء، ورد عليه باليد السوداء، على حد تعبيره. وتحدث الغانم عن أعماله الفنية وما قدمه من نجاحات خلال أكثر من 25 عاما في الوسط الفني، وذلك من خلال برنامج «مساء الأربعاء» الذي أذيع عبر إذاعة الرياض، حيث قال: إنه يفضل الإنتاج أكثر من الإخراج رغم أنه لم يجد فرصته الحقيقية في الإخراج كبقية المخرجين السعوديين، وذكر الغانم منهم على سبيل المثال المخرج عامر الحمد. وأوضح أنه حينما ارتبط بالتلفزيون السعودي كان لديه طموح بإنشاء مدينة سينمائية بالمملكة، إلا أن ذلك الطموح قد تلاشى وتنازل عنه بسبب عدم توافر السيولة.

«طاش ما طاش»
وتحدث عن الأسباب التي أدت إلى تركه العمل مخرجا لمسلسل «طاش ما طاش» نافيا أن يكون هناك خلاف بينه وبين النجمين عبدالله السدحان وناصر القصبي، بل وصفهما بأنهما إخوة له، مؤكدا أن المبلغ الذي كان يطلبه منهم يوافقون على دفعه دون تردد، وقد تدرج معهم في العمل بأسعار مختلفة بدأت بـ 40 ألفا، ووصلت إلى نصف مليون ريال في الآونة الأخيرة، وهو مبلغ منصف له كمخرج سعودي.
وأضاف انه لا يوجد خلاف بينه وبين ثنائي «طاش ما طاش»، معتذرا لاتجاهه للعمل بالتلفزيون السعودي من خلال مسلسل «حارتنا حلوة» قائلا إنه يمثل بالنسبة له فرصة كبيرة من الناحية المادية كما أنه وجده فرصته للمشاركة كمنتج من خلال العمل رغم أنه لم يعمل كثيرا في الإنتاج، وقال: إنه يؤيد أن يكون العمل السعودي مرتبطا بمنتج سعودي.
«سكتم بكتم»
وعن خلافه مع الفنان فايز المالكي قال الغانم: طلب مني فايز الحضور للرياض للاطلاع على عمل جديد سيقدمه بعنوان «سكتم بكتم» وحضرت له فوجدت أن هنالك نواقص بالنص، مثل القضية وطرح الموضوع وتحتاج إلى جلسة تفاهمنا من خلالها على الأجر وطلبت منه 900 ألف ريال، فقال لي: هذا مبلغ كبير جدا لكنني سأدفع لك ما بين 400 إلى نصف مليون ريال، فقلت له: موافق، لأن فايز طلب مني وقفة ومساعدة معه ورأيته متحمسا للعمل فتحمست معه وبدأنا العمل وكان عملا جميلا جدا، ومررنا بمواقف جملية لا تنسى حتى اني قدمت له مبلغا من المال كسلفة لإكمال العمل.
واستطرد الغانم: بعد ذلك حصلت على عمل لصالح قناة mbc بعنوان «العداد» وطلبت من فايز أن يشاركني بالعمل ردا لجميلي ووقفتي معه، ووصلنا الى موضوع الأجر فأحسست أن فائز كأنه محرج من الأجر فقلت له 300 ألف ريال فأحسست أنه متغير فقلت له: سأعطيك الأجر الذي تقاضيته منك في عمل «سكتم بكتم»، فقال لي: نكمل حديثنا لاحقا، وفوجئت برسالة نصية أرسلها لي يقول فيها: «أريد مليونا ونصف المليون مقابل العمل وعلشانك مليونا وربع المليون فقط».
اجر كبير
وزاد: فقلت له الأجر كبير جدا، بعدها وافقت وأحضرت العقد وقلت له وقع وتسلم الدفعة الأولى الآن لكنني ذكرته بموقفي معه في مسلسل «سكتم بكتم» حين طلب مني وقفة ومساعدة من أجل إنجاح العمل وقلت له أطلب منك رد جميلي معك وأنت تساومني من أجل الفلوس؟
وتابع: للأسف لم يتم الاتفاق بسب رسالة أخرى وصلتني منه ذكر فيها أنني قلت له: إن العمل سيعرض خارج رمضان وصرحت في إحدى الصحف بأنه سيعرض في رمضان، فقلت له: إذن أنت ستعتمد على ما يذكر في الصحف فأنت أيضا صرحت في إحدى الصحف بأنني تقاضيت في عملي معك في مسلسل «سكتم بكتم» مبلغ مليون ونصف المليون، وهذا يعني أن لديك مبلغا متبقيا لي سأطالبك به.
ممثل فقط
وزاد الغانم: الآن أصبح لدي صورة واضحة عن فايز المالكي فقد تغير انطباعي ونظرتي له بعد هذا التصرف، الذي تغير فيه، إنني قدمت له اليد البيضاء فقدم لي اليد السوداء رغم أنني طلبت منه الحضور كممثل فقط وأنا أقوم بعمل كل شيء والسبب أن كل إناء بما فيه ينضح. وعن إلغاء العمل الخليجي «بنات قمبر» قال الغانم: العمل من كتابة الفنانة القديرة حياة الفهد وتشترك فيه كممثلة مع الفنانة القديرة سعاد العبدالله وكنت أنتظر فقط موافقة النجمتين، إلا أن سعاد العبدالله لم توافق على العمل لانشغالها بنص آخر، وأنا كنت أنتظر عملا آخر، إلا أنه لم يأت بعد وليس صحيحا توقف العمل بسبب أن عبد الخالق الغانم لن يكون مخرجا له لكن المنتج لم يتصل بي حتى الآن.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...&zoneid=15&m=0

mohand
24-12-2010, 04:41 AM
كبرو السالفه على شي مايسوى
اجر ومأجر
كل واحد جاب فضايح الثاني
بكره تلقى فايز مصرح وقايل انا مسلفك ووووو
كلام بزران صراحه ....





لكن خبر مؤسف جداً جداً الغاء مسلسل بنات قمبر الذي كان سيجمع النجمتين

الأنين
24-12-2010, 06:06 AM
دائما نسمع عن اختلاف بالوسط الفني اتوقع دائما اسبابه ماديه بس البعض يخفي الحقيقة انه اختلاف بوجهات النظر
الاثنين ماديين وركزوا على موضوع الفلوس اكثر من اي شئ ثاني
والمالكي مليون ونص http://7lema.up4arb.com/uploads/0ee1c3dace.gif (http://7lema.up4arb.com/) الشرهه على اللي يعطيه مو عليه

ثانكس حبيبتي

بو طبر
24-12-2010, 12:11 PM
بنات قمبر لم يكتب بعد و لا أظن أنه سيكتب في يوم من الأيام + سعاد عبد الله لا يمكن أن توقع عقد على ملخص و هالشي مزعل أم سوزان !!

الذهبي
24-12-2010, 04:10 PM
بودي لو تم العمل وجمع شجون وهيا او حياة الفهد وهدى حسين سعاد انتهت فنيا ربما تكون عبء على العمل

وجهة نظر

كلمة حق
24-12-2010, 04:19 PM
للاسف والله

كان هذا آخر بصيص امل في اجتماعهما معا

لكن اتمنى كتابه العمل ويجمع حياه وهدى حسين

ولو ان بينهم خلاف اتمنى ان يزول كما زال خلاف حياه وزهره الخرجي وباسمه حماده

بحر الحب
24-12-2010, 04:32 PM
يقال ان فايز المالكي وعبدالعزيز المسلم هما الاعلى اجرا خليجيا !!

وبالنسبة للقاء سعاد وحياة .. فهذا من ثامن المستحيلات

سعاد وحياة ان التقوا في مناسبة اجتماعية .. لانجد صورة واحدة تجمعهم
فكيف بعمل فني كامل يتقاسمون بطولته !!!

عابر سبيل
24-12-2010, 04:50 PM
هذي هي اضرار تكبير الكومارس و إعطائهم اكبر من حجمهم مثل "فايز المالكي"

و انا ارى هذا الكلام ماله داعي و شيء مخجل

اما عن (بنات قمبر) العتب على السعاد لأن حياة بادرة للإجتماع مرة ثانيه لكن سعاد رفضت
و انا بصراحه اريد ان يتم العمل و هدى حسين تكون بدل عن (سعاد)
ليكون اجتماع الفنانة الأولى حياة الفهد و الثانية هدى حسين من حيث الأداء

جنون أنثى &&
24-12-2010, 10:24 PM
شكراً على المشاركة جميعاً

القدير
25-12-2010, 02:58 AM
حياة الفهد اكتبت 6 حلقات وقالت لسعاد عن فكرة المسلسل وطلبت منها انها تدزلها النص لكن حياة قالت انها ما انتهت منه فقط كتبت 6 حلقات ومن ثم رفضت سعاد العمل

عزوم
25-12-2010, 02:55 PM
هل للخبر صحة وأن كان صحيح يرفع عليه قضية وأن كان مافيه عقود هذي مشكلته وعن حياة وسعاد من سابع المستحيلات أجتماعهم في مسلسل وأحد ليش لأنه مايجتمع أميرأن في قرية

الفنون
25-12-2010, 09:54 PM
عودة سعاد وحياة للعمل معا حاليا شبه مستحيل والسبب ليس قلة النصوص أو عدم اتفاقهم على توزيع الأدوار انما السبب الحقيقي هو الأنتاج فسعاد لديها شركة انتاج وتريد انتاج العمل وحياة لديها شركة انتاج وتريد ان تنتج العمل بنفسها ولأأعتقد أن يجتمعون في مسلسل واحد الا في حالة واحدة أن يكون أيضا من بطولة العملاق بوعدنان والأنتاج يكون لمركز الفنون ليس لسعاد ولا لحياة .

بن عـيدان
25-12-2010, 11:47 PM
حاول الراحل غانم الصالح في جمعهم بهذا المسلسل
وبالفعل لقد تمت الموافقة من قبل الطرفين..
ولكن........

أنتقل إلى جوار ربه..
رحمك الله يا أبا صلاح

القدير
26-12-2010, 10:47 PM
عودة سعاد وحياة للعمل معا حاليا شبه مستحيل والسبب ليس قلة النصوص أو عدم اتفاقهم على توزيع الأدوار انما السبب الحقيقي هو الأنتاج فسعاد لديها شركة انتاج وتريد انتاج العمل وحياة لديها شركة انتاج وتريد ان تنتج العمل بنفسها ولأأعتقد أن يجتمعون في مسلسل واحد الا في حالة واحدة أن يكون أيضا من بطولة العملاق بوعدنان والأنتاج يكون لمركز الفنون ليس لسعاد ولا لحياة .






الانتاج كان لمؤسسة الفهد