المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة وطنية خاصة بـ"الأعياد والمناسبات"


ممثل الشعب
25-12-2010, 12:10 PM
تقدم المسؤولون في القناة الاولى بتلفزيون الكويت بمقترح لاطلاق محطة تلفزيونية جديدة متخصصة ببث كل ما يتعلق من برامج, واغنيات خاصة بالاعياد والمناسبات الوطنية تنطلق مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية والتحرير.
وحول ذلك قال مدير عام القناة الاولى علي الريس: ان الفكرة طرحت من قبل العاملين في القناة الاولى وتم رفع كتاب رسمي يشمل عمرها الزمني وستراتيجيتها التي ستنتهي في حال تمت الموافقة عليها من قبل اللجنة العليا والمسؤولين في وزارة الاعلام.
وأضاف في حال تم اعتمادها وتخصيص موازنة سنشرع بالتحضير لها واختيار الفرق العاملة وايضا المواد الارشيفية او الحية الخاصة بها.
واخيراً اكد الريس انه في حال لاقت القناة استحسان المشاهدين ووجد المسؤولون اهمية في وجودها من المتوقع ان تستمر مثل محطة »العربي«.
على جانب آخر, ذكر الريس لوكالة الانباء الكويتية »كونا« ان التلفزيون يقوم بتحضيراته اللازمة للاحتفال باليوبيل الذهبي لاستقلال الكويت والذكرى ال¯20 للتحرير وذكرى مرور خمس سنوات على تولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم بتجهيز برامج اخبارية وافلام وثائقية وتغطيات وغيرها.
وأضاف الريس: ان هناك استعدادات كبيرة يتحضر لها التلفزيون عبر تجهيز الافلام الوثائقية التي تتناول دولة الكويت منذ الاستقلال الى يومنا هذا اضافة الى تغطيات كبيرة لتسجيل الاحداث اليومية منذ بداية انطلاق الاحتفالات الرسمية بالتعاون مع اللجنة العليا للاحتفال بالعيد الوطني عبر جدول زمني لكل حدث.
وأوضح ان هناك اعمالا كثيرة من قبل اللجنة العليا للاحتفالية موزعة على فترات معينة تبدأ مطلع شهر يناير المقبل حيث سيتولى التلفزيون تغطية الاحتفالات بما فيها الاوبريت الكبير الذي تقيمه وزارة التربية بكلمات وألحان كويتية اضافة الى تغطية وصول القادة والزعماء والرؤساء من مختلف دول العالم للمشاركة في الاحتفال الوطني مع تغطية كل الاستعراضات وأهمها العرض العسكري من قبل وزارتي الدفاع والداخلية والحرس الوطني.


http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/120065/reftab/76/Default.aspx

بو وليد
25-12-2010, 02:05 PM
هالشي موجود عندنا في قطر وكل سنة من ذكرة العيد الوطني يتم فتح قناة بأسم " الدوحة "
ويتم وضع فيه انجازات الدولة في كافات المجالات وايضاً تسليط الضوء على الفنون الشعبية
من اهل البحر واهل البادية وغير البرامج عن البحر والغوص وغيره

بالتوفيق

شكراً

بحر الحب
25-12-2010, 02:14 PM
الافضل انها حكومية .. لان القنوات الخاصة تتدعي الوطنية وهي لا تقدم الا الفساد

نور فوق التنور
25-12-2010, 09:53 PM
الله يجعل ايام الكويت كلها افراح واعياد