المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راغب علامة نفى مشاركته هيفاء وهبي في ديو غنائي ووردة ستخوض التجربة مع كاظم الساهر


الفنون
04-02-2009, 01:09 AM
http://up111.arabsh.com/s/sg2bejkg1c.jpg

تشهد الساحة الغنائية في مصر خلال الفترة المقبلة العديد من الدويتوهات الغنائية بين عدد من المطربين.
ومن بين المطربين الذين اتفقوا على تقديم دويتوهات المطربة المصرية آمال ماهر التي اتفقت مع محمد رحيم على تقديم دويتو يتم تصويره، الأغنية من كلمات إكرام العاصي، وألحان محمد رحيم.
كما تقوم الفنانة الجزائرية وردة بتقديم دويتو يجمعها بكاظم الساهر من ألحانه وكلماته، كما يعكف محمد منير ولطيفة على تقديم دويتو، وكان قد تم الاتفاق على تقديمه منذ فترة طويلة، وتوقف أكثر من مرة، ولكنهما اتفقا على إحياء المشروع مرة أخرى، وتجهز أصالة لدويتو مع فريق «وسط البلد»، وسيصور فيديو كليب من إخراج زوجها طارق العريان.
بينما استقرت أنغام وخالد سليم على كلمات وألحان الدويتو الذي سيقدمانه معا خلال الأيام المقبلة.
فيما نفى راغب علامة ما تردد عن تقديمه دويتو مع هيفاء وهبي في حين أكد أنه بصدد تقديم دويتو مع مطربة معروفة لم يعلن عن اسمها.
وبعد نجاح الأغنية الدويتو التي قدمها مع شيرين عبدالوهاب في ألبومها الماضي يكرر هاني شاكر التجربة نفسها في ألبومه الجديد، ولكنه لم يستقر حتى الآن على المطربة التي ستشاركه الديو.
وكانت الساحة الغنائية قد شهدت العديد من الدويتوهات الغنائية خلال الفترة الماضية من بينها دويتو «عنيّا في عينيك» الذي جمع أحمد فهمي وماريا، واحتوى ألبوم «يمكن» لعاصي الحلاني على أغنيتين دويتو، الأولى بعنوان «سحر الشوق» مع رويدا عطية، والثاني «وينك حبيبي» مع شيماء كما قدمت كارول سماحة دويتو مع المطرب اللبناني مروان خوري بعنوان «يارب» للمخرج تيبري فيرن، والأغنية من تأليف وألحان خوري، كما قدم فضل شاكر مع يارا دويتو «خدني معك»، وأيضا شذى وهيثم شاكر قدما دويتو «من عينيّ»، ولم يعرض حتى الآن.


http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=109563


الاربعاء 04 فبراير 2009