المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخرافي عن حض نواب «حدس» على التراجع: لا أستطيع الجواب ... أقدّر حرصهم على الاستقرار


الفنون
04-02-2009, 01:14 AM
http://up111.arabsh.com/s/xnu2i9cjm6.jpg

تمنى رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي تغليب الحكمة، مؤكدا حرص نواب «حدس» على الاستقرار، رافضا التعليق على الاستجواب المزمع تقديمه من «حدس» إلى سمو رئيس مجلس الوزراء خلال 6 اسابيع.
وقال الخرافي «في ما يتعلق بموضوع الاستجواب فلم اتسلم شيئا حتى الان، وعادتي الا اعقب على شيء لم اتسلمه، مؤكدا في الوقت نفسه ان الاستجواب حق لكل نائب، وقال دائما اتمنى تغليب الحكمة وان يكون للاستجواب هدف ونتيجة، متمنيا على وسائل الاعلام الانتظار لحين الاعلان عن الاستجواب بشكل رسمي».
وتعليقا على سؤال حول مدى امكانية اجراء مفاوضات لحض «حدس» على الرجوع عن قرارها، قال الخرافي «لا استطيع ان اجاوب الان، لانه لم تتح الفرصة لي حتى ارى موضوع الاستجواب، وانا دائما اقدر حكمة اخواني في الحركة الدستورية وحرصهم على الاستقرار، وكل هذه المواضيع ستؤخذ في عين الاعتبار.
وعن رأيه في الحلول الحكومية لمعالجة الازمة الاقتصادية، قال الخرافي «لم ارها إلى الان ما خلونا نشوفها وتُعرض على اللجنة، لانه لا يمكن لاحد ان يُعلق على شيء لم يقرأه».
ومن جهة اخرى، استقبل رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي بمكتبه امس ممثلي تجمع «مستقبلنا خط احمر» ويمثل مجموعة من الكويتيين العاملين بالقطاع الخاص، لبحث ودراسة شؤون العمالة الوطنية في القطاع الخاص خصوصا في ظل الازمة المالية وما قد يترتب عليها من تداعيات تمس اوضاعهم.
كما استقبل الخرافي نائب مدير ادارة الشباب بالامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية سمو الامير طلال بن بندر آل سعود.
حضر اللقاء الرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب النائب الدكتور ناصر الصانع واعضاء جمعية الكشافة الكويتية.




http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=109601


الاربعاء 04 فبراير 2009