تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خبر صحفي | "الخدمة" تعتمد شهادة كامبردج الدولية في ترقيات الموظفين‎


نوره عبدالرحمن "سما"
17-01-2011, 02:34 AM
"الخدمة" تعتمد شهادة كامبردج الدولية في ترقيات الموظفين
اعتبرتها إضافة إيجابية لسوق التدريب والبحث عن الأفضل
"الخدمة" تعتمد شهادة كامبردج الدولية في ترقيات الموظفين
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3749/aad88.jpg

سبق – الرياض: اعتمدت وزارة الخدمة المدنية شهادة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات بوصفها شهادة معترفاً بها ومعتمدة في المملكة، تُمكّن الحاصلين عليها من الاستفادة منها في الترقية والحصول على المفاضلة.

وقُسّمت الشهادة إلى شهادة كامبردج الدولية الأساسية لمهارات تقنية المعلومات بدورة مدتها ثلاثة أشهر لمن اجتاز بنجاح أربع وحدات تدريبية، وشهادة كامبردج الدولية المتقدمة لمهارات تقنية المعلومات بدورة مدتها ستة أشهر لمن اجتاز بنجاح سبع وحدات تدريبية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص وزارة الخدمة المدنية وكذلك المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على نشر تقنية المعلومات، وإضافة الإيجابية إلى سوق التدريب، والبحث عن الأفضل في مجال التدريب من خلال تطوير واعتماد برامج تدريب متميزة، خاصة أنها تحظى باعتراف دولي وعربي؛ لمهارة الحاصلين عليها في تقنية المعلومات.

يُذكر أن الشهادة معتمدة من هيئة امتحانات كامبردج الدولية، وهي أضخم مزود للمؤهلات الدولية في العالم، وهي جزء من جامعة كامبردج، وتهدف إلى العمل من خلال شراكات مع مزودي خدمات التعلم في العالم لتقديم خدمات رائدة وذات جودة في مجال الامتحانات والتقييم.



http://dc12.arabsh.com/i/02147/ej3x66tihmpa.jpg

للاشتراك في هذه المجموعة انقر هنا (http://groups.google.com.sa/group/tatweer-1/boxsubscribe?p=FixAddr&email&_referer)