المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار الفنية ليوم الخميس 27/1


بحر الحب
27-01-2011, 02:47 AM
تحل فنانة الامارات الممثلة القديرة سميرة أحمد ضيفة على نادية بركات من خلال البرنامج المنوع «هلا وغلا» على قناة أبو ظبي، لتتحدث عن مسيرتها الفنية وأعمالها المحلية والخليجية ورأيها في وضع الدراما الاماراتية اليوم.
كما يدور الحوار حول أعمال سميرة أحمد الجديدة وسر اعتذارها عن أعمال خليجية عدة، وتتناول تجربتها السينمائية، ورأيها بالسينما الخليجية ومدى رضاها عن عملها الأخير «بنات آدم»، وتتطرق الى الشائعات التي لاحقتها، وتردّ على منتقديها، وتتحدث عن تجربتها الانسانية.

جريدة الوطن

بحر الحب
27-01-2011, 02:49 AM
الآلام تتراكم على «السلمان».. «خارج الأسوار»!

كتب فيصل الجاسم:

انتهى الفنان أحمد السلمان من تصوير جميع مشاهده في المسلسل الدرامي الجديد «خارج الأسوار»، تأليف خالد الحربي، وإخراج نور الضوي، ويشاركه البطولة حياة الفهد، ومحمد جابر، وسناء يونس، وشهاب حاجيه، وملاك، وزهرة الخرجي، وحمود، وبثينة الرئيسي، ومحمد رمضان ومحمد الشطي.

تراكم الآلام

ومن جانبه أوضح السلمان لـ«الوطن» ان المسلسل يدور حول قضية اجتماعية مهمة هي تراكم الآلام على الإنسان لتصبح أسواراً عالية يصعب تخطيها، الى جانب قضايا أخرى تتناولها الأحداث مثل المشاكل الأسرية، والزواج السري بأكثر من واحدة، تضحية الأم لأجل أبنائها، والنصب والاحتيال، وموت الضمير عند البعض.

رجل أعمال

وكشف السلمان عن أن المسلسل يجسد شخصية رجل أعمال لديه ولد وبنت لكل منهما حياته الخاصة، ومع توالي الأحداث تكمل ابنته دراستها وتدخل بعدة مشكلات، ويحاول الأب جاهداً حل هذه المشكلات بالعقل دون وجود أي ثغرات لتعود المشكلة من جديد!!
وأعرب السلمان عن بالغ سعادته بهذه الشخصية لأنه سيظهر للجماهير في ثوب جديد ومختلف عما قدمه في الأعمال السابقة، الى جانب بعض المفاجآت التي اعتادت عليها الجماهير.
كل هذه الأحداث ستعرض الأسبوع المقبل على شاشة mbc على مدار 30 يوماً من الأكشن والدراما المثيرة والأحداث المتصاعدة.
يذكر أن السلمان يحضر حالياً لعمل كوميدي جديد سيكشف عنه في مطلع فبراير المقبل وسيكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

جريدة الوطن

بحر الحب
27-01-2011, 02:56 AM
يواصل الفنان الكبير نور الشريف تصوير مسلسله الرمضاني »بين شوطين« في مواقع خارجية لحين الانتهاء من بناء الديكور الرئيسي للمسلسل في ستديوهات »كنغ توت« تحت إدارة المخرج عمر عبدالعزيز.
ويقول المنتج الفني للمسلسل عبدالعزيز صقر: »بدأنا التصوير في فيللا أشرف عبدالباقي بالمنصورية لمدة ثلاثة أيام ويشارك فيها معالي زايد, عمر الحريري, حسين الإمام ومحمد فريد, بعد ذلك تنتقل أسرة المسلسل إلى المركز القومي للبحوث في الدقي ومنه إلى الاستديو.
وأضاف: »المسلسل كتبه السيناريست عبدالرحيم كمال في ثاني تعاون بينه وبين الشريف ويشارك في بطولته لطفي لبيب, سحر رامي, أحمد حلاوة وحسام شعبان, وعدد من الوجوه الجديدة التي يحرص الشريف على تقديمها في كل عمل جديد, أما الإخراج فهو لعمر عبدالعزيز«.
ويجسد الشريف في المسلسل شخصية »كمال جودة« مهندس زراعي يحال إلى التقاعد ويتعرض لمواقف كثيرة نتيجة المتغيرات التي طرأت على المجتمع في السنوات الأخيرة, ما يجعله يعيش في حالة من عدم الانسجام بين أفكاره القديمة التي نشأ وتربى عليها والأفكار والمفاهيم الجديدة المسيطرة على المجتمع.


جريدة السياسة

زهرة البحرينية
27-01-2011, 02:21 PM
شكرا اخوي بحر عالمجهود

يعطيك الف غافية

محمد الشمري
27-01-2011, 03:44 PM
يعطيك العافيه

عابر سبيل
27-01-2011, 03:48 PM
عباس النوري «طالع الفضة»


يبدأ الفنان السوري عباس النوري خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير دوره في مسلسل «طالع الفضة» الذي يتناول تاريخ بلاد الشام ويتطرق الى الحياة الاجتماعية في مطلع القرن العشرين وتحديدا منذ عام 1914، ويجسد فيه دور حاكم أقالته قوات الاحتلال ولكنه يحظى بحب الناس ويشاركه البطولة عدد من فناني سوريا.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=671277&date=27012011