المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شفيقة يوسف: لا فرق بين المحجبة وغيرها


زهرة البحرينية
05-02-2011, 07:26 PM
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/27-07-2010/aaaa-m.jpg
أكدت الفنانة البحرينية شفيقة يوسف
أن الدراما الخليجية تعالج الكثير من القضايا المهمة التي تمس الناس، حيث قالت: هناك أعمال تعالج مشاكل المجتمع من خلال الأسرة، ضاربة مثالا بعدد من المسلسلات الاجتماعية التي عرضت واقع الأسرة في الخليج والوطن العربي كمسلسل “أم البنات” التي أدت فيه دور الأم “نجيبة”.

وأضافت شفيقة في تصريح لأحد المواقع الإلكترونية الإخبارية الفنية أن الفن بحاجة إلى من يهتم به ويحبه، بل يجعله عشقه الأول والأخير في الحياة، مشيرة إلى أن الفنان إذا وصل إلى هذه المرحلة سيعطيه الفن بلا حدود، شهرة ومالاً وكل شيء، أما إذا كان دخوله إلى عالم الفن من أجل المال والشهرة فقط فسيحقق ذلك، ولكن لفترة ثم يختفي.

وفيما يتعلق بمسألة حجابها أكدت الفنانة شفيقة يوسف أن هذا الموضوع تحدثت عنه كثيرا وبالتفصيل، موضحة أن الحجاب لا يؤثر على ما تقدمه من أعمال، كما أن نظرة المجتمع للفنانة المحجبة اختلفت ولا فرق بين المحجبة وغيرها، ولكن الفرق فيما تقدمه إلى الجمهور.

أما عن أعمالها الجديدة فأضافت أنها تشارك في مسلسل “سماء ثانية” مع المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة، والكاتب أمين الصالح، إضافة إلى مسلسل “قصة هوانا” مع المخرج البحريني محمد القفاص، ومسلسل آخر من 90 حلقة.




صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3074 - السبت 05 فبراير 2011م الموافق 02 ربيع الاول 1432هـ