المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من مفاجآت غير متوقعة في حفل جوائز الاوسكار


الفنون
04-02-2009, 04:02 AM
http://up111.arabsh.com/s/arcd6z6f6j.jpg

طلب القائمون على تنظيم حفل توزيع جوائز الاوسكار للعام الحالي والمقرر في 22 شباط/ فبراير الجاري، من المرشحين للفوز بالجوائز توقع حدوث مفاجآت حيث يسعى منتجو الحفل لقلب مراسم الإعلان عن توزيع الجوائز رأسا على عقب.
وجاء التحذير أمس الاول الاثنين أثناء حفل الغداء التقليدي الذي يقام قبل توزيع الجوائز، حيث قال سيدني جانيس - رئيس "أكاديمية فنون وعلوم الافلام" التي تقوم بتسليم الجوائز السينمائية - للمشرحين للفوز بالجوائز والبالغ عددهم 112 مرشحا إن حفل العام الجاري سيكون مختلفا تماما وسيحمل "الكثير والكثير من المخاطر".

وقال للمرشحين للفوز بجوائز أفضل تمثيل إن منتجي الحفل طلبوا منه "تحذير الفنانين المرشحين لتوخي الحذر" أثناء توزيع الجوائز رغم أنه لم يحدد سبب التحذير.

وقد تم الاعلان بالفعل عن أبرز التغيرات، فبدلا من اختيار فنان كوميدي لتقديم الجوائز، اختار منتجو الحفل الممثل هيو جاكمان الذي من المتوقع أن يكون لاغنياته وقدرته على الرقص دور كبير في الحفل الذي سيتم بثه على شاشات التليفزيون.

وكان عدد من أبرز المرشحين للفوز قد حضر حفل الغداء الذي أقيم في فندق "بيفرلي هيلز"، ومن بينهم الممثلتان ميريل ستريب وكيت وينسلت والمخرج داني بويل والممثلين ميكي رورك وروبرت داوني جيه. آر.



http://www.alriyadh.com/2009/02/04/article407143.html


الاربعاء 9 صفر 1430هـ - 4 فبراير2009م