المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله الرويشد: مشتاق لـ«طلة» جمهوري في «ليالي فبراير»


روائي
11-02-2011, 01:46 PM
كتب عبدالله الطراروة:

بعدما أبهرنا بإبداعاته في وصلته الغنائية بالدورة الماضية لمهرجان «زين الليالي.. ليالي فبراير» يعاود سفير الأغنية الخليجية المطرب الكبير عبدالله الرويشد «طلته» المتميزة في الحفل الرابع من المهرجان، جاهزاً بإبداعات جديدة من أجل إسعاد جماهيره، ويشاركه الحفل الفنان الأصيل أبو بكر سالم، والفنانة المغربية أسماء المنور.

مفاجآت

في البداية عبّر الرويشد عن سعادته الغامرة للمشاركة في «زين الليالي» كعادته كل عام، معتبراً المهرجان من أفضل المهرجانات الغنائية في الكويت والخليج، كاشفاً عن أنه سيشدو بباقة منوعة من أجمل أغانيه تتخللها «المفاجآت» التي عوّد عليها جمهوره الغالي كل عام.

إقبال قياسي

وأشاد الرويشد بدورة العام الماضي للمهرجان، مؤكداً أنها جاءت مدهشة في كل شيء من حيث الديكور، والإضاءة، والإخراج والاستعدادات الأخرى إضافة الى الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه في التنظيم لإخراجه في أبهى صوره، فكانت الثمار ما لقيه المهرجان من إقبال قياسي من قبل الجمهورين العربي والخليجي وما حفل به من مشاركات كبار نجوم الطرب سواء كانوا من الكويت أو من الوطن العربي.
وأبدى الرويشد اعتزازه بمشاركة عملاق الطرب الفنان القدير أبو بكر سالم، بالإضافة الى الفنانة المغربية الشابة أسماء المنور، خاصة أنه قد سبق أن شاركهما في العديد من الفعاليات، مؤكداً أن الحفل سيكون ذا طابع خاص، وليلة من «ليالي فبراير» الجميلة والعزيزة على أهل الكويت، وأن ما يضفي على هذه الليلة جمالاً هو لقاؤه بجمهوره الذي طالما أحبه وأشتاق إليه.


نـــاطرينك يا بوخـــالد

جريده الوطــــن