المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمر الشريف يعود من المانيا للإحتفال .. وغادة عبدالرزاق تبكي ...؟؟؟


روائي
14-02-2011, 01:51 PM
http://images.bokra.net/bokra/31.1.2011/3omar%20alshreef//4%5B1%5D.jpg


يعود الفنان عمر الشريف خلال الأيام القليلة المقبلة من ألمانيا ليحتفل مع جموع الشعب المصري بالانتصار ونجاح ثورة الشباب ،حيث كان قد اضطر للسفر بعد اسبوع من بداية الثورة لاجراء عدد من الفحوصات الطبية لقدمه لمعرفة اذا كانت الآلام التي يشعر بها تحتاج الى تدخل جراحي ام لا .
وسيبدأ فور عودته بالاستعداد والتحضيرات الاولية لفيلمه الجديد "اشاعة واحدة لا تكفي" الذي كان قد قام بالتوقيع على بطولته قبل السفر مع المنتج محمد ياسين ويشاركه البطولة احمد عز ودنيا سمير غانم وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج اللبناني سعيد الماروق .
وكان عمر الشريف قد اعرب عن تأييده لثورة الشباب في 25 يناير وتمنى لهم ولمصر التوفيق والوصول الى الاهداف التي ضحى من اجلها الشباب الواعي الذي لا يستحق الا كل تقدير. كما اعرب عن تأييده لضرورة احداث التغييرات السياسية التي طالب بها الشباب .


http://www.assawsana.com/portal/uploaded/UploadNews/475413311201017238.jpg


ومن ناحية أخر بكت غادة عبدالرازق عند سماعها خبر تنحي مبارك عن الحكم على لسان نائبه عمر سليمان ، وقامت غادة بإغلاق هاتفها المحمول وقررت عدم استقبال أو رؤية أي شخص ، حيث لم تكن تتوقع مطلقاً أن يغادر مبارك كرسي الحكم .

وكانت غادة قد أعلنت سابقاً تأييدها لمبارك وضرورة استمراره حاكماً لمصر مدى الحياة ، وخرجت مع المظاهرات التي أقامها مؤيدوه أمام مسجد مصطفى محمود بجامعة الدول ,