المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باسمة حمادة تحيا «الثأر».. في «الجليب»!


محمد....
18-02-2011, 12:52 AM
باسمة حمادة تحيا «الثأر».. في «الجليب»!

كتبت فاطمة اليتيم:

الفنانة القديرة باسمة حمادة مشغولة حاليا بتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد «الجليب» تأليف الفنانة حياة الفهد، وإخراج محمد القفاص، ويشاركها البطولة عدد من نجوم الكويت والخليج، منهم محمد المنيع، ومنصور المنصور، وخالد البريكي، وعلي السبع من السعودية، وعلي البريكي، وصلاح الملا، وهيا الشعيبي.

الثأر

وأوضحت حمادة لـ«الوطن» أن المسلسل يدور في صراعات بين الأشقاء من خلال قضية شبيهة بقضية «الثأر» ضمن إطار اجتماعي يتحدث عن واقع المجتمع الكويتي خاصة والخليجي عامة.

فرصة ثانية

على صعيد آخر، كشفت حمادة عن أنها تستعد لتصوير مشاهد جديدة تجمعها بالفنانة القديرة سعاد عبدالله في المسلسل الجديد «فرصة ثانية» وذلك خلال منتصف فبراير الحالي، والمسلسل تأليف وداد الكواري، وإخراج أحمد المقلة، ويشاركها البطولة الفنانان القديران عبدالعزيز جاسم، وحسين المنصور، بالإضافة إلى خالد أمين، ومشاري البلام، وملاك ونخبة من فنانين الخليج والوطن العربي.

أم معاق

وعن دورها في المسلسل قالت حمادة إنها تجسد دور «أم» طيبة لديها أبناء من ضمنهم معاق ينتمي لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، تحاول قدر الإمكان أن تسعد أسرتها، كما أنها تتميز بمراعاة شعور أبنائها بشكل مبالغ فيه وذلك من شدة حبها وتعلقها بهم.

قصة هوانا

ومن ناحية أخرى أشارت حمادة إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «قصة هوانا»، تأليف أحمد الفردان، وإخراج محمد القفاص، وتدور أحداثه حول عدة قصص إنسانية في حلقات مختلفة، ويشاركها البطولة عبدالرحمن العقل، وجاسم النبهان، وصلاح الملا، وهبة الدري، وخالد أمين، وآخرون.

جولة فنية

الجدير بالذكر أن حمادة سوف تطير في جولة فنية إلى دبي وذلك لعرض مسرحية «ليلة رعب» بجانب عبدالعزيز المسلم، وعبدالرحمن العقل.

بحر الحب
18-02-2011, 12:58 AM
المواضيع الاخبارية ممنوعة حتى اشعار آخر
http://forum.fnkuwait.com/showthread.php?t=16447

يغلق