المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو يقيم الفترة التي امضاها في Real Madrid


بن عـيدان
24-02-2011, 10:55 AM
قال البرتغالي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي : "برشلونة يحاول انتاج لاعبين آخرين على غرار كارليس بويول وتشافي هرنانديز ولكن من المستحيل استنساخ اللاعبين في كرة القدم وحتى لو حصل ذلك فإنه دائماً ما يكون أسوأ من الأصل ، يجب أن نتابع طريقنا وأن نبحث عن استقرارنا ولذلك أقول لكم أن حصولنا على المركز الثاني في الليغا لا يعني نهاية العالم ولكن في هذا العام نحن قادرون على الفوز بالثلاثية وإما أن نفوز بالثلاثية أو لا نفوز بأي شيء".

ورداً على سؤال حول وضع ريال مدريد بعد خسارته (5/0) ضد برشلونة واضاف : "بعد المباراة أمام برشلونة كانت لدينا مباراة صعبة ضد فالنسيا وكان الناس يتحدثون بأننا خائفون من دخول ملعبنا ولم تكن الجماهير تشعر بالارتياح ولكن الفريق واصل المنافسة وكان علينا أن نواصل الفوز بالمباريات وانتظار الخطأ من برشلونة ، نحن بخير حيث وصلنا إلى المباراة النهائية للكأس وأنه لأمر مهم نظراً لأن الفريق الحالي يعد أصغر فريق في تاريخ ريال مدريد".

وفيما يتعلق بمواطنه كريستيانو رونالدو وقال : "حاولنا البحث عن مركز جيد يشعر به بالراحة وجرت مناقشة المكان المعتاد وهو ما إذا كان في الأمام او الخلف أفضل من ظهر المدافعين لكي يحصل على مساحة أكبر

وعن المهاجم كريم بنزيمة ورد بقوله : "كريم لاعب مختلف والجميع يعرف قدراته ولكنه في حاجة إلى التحسن في بعض الجوانب وهو يدرك ذلك ، الآن أصبح يعمل بجد وتحسن بالفعل وأعتقد أنه يسير في الإتجاه الصحيح

إقامتي في ريال مدريد ؟؟ أنا سعيد جداً في أول موسم لي على الرغم من أن الموسم الثاني هو الأفضل للمدرب واللاعبين ، في هذا الموسم يتعين علينا القيام بالكثير والتأثير على مبادئ الفريق الذي لا ينبغي أبداً أن يخسر أمام فريق قوي".

وختم مدرب ريال مدريد عن المدة التي سيقيم بها في العاصمة الإسبانية وقال : "أربع سنوات في مدريد ؟؟ أنا لا أعرف ، كنت أحب تشيلسي وكنت أعتقد أنني سأكون هناك كل حياتي ولكن لا أحد يعرف أبداً ما سيحدث ، في الإنتر وجدت أسرة كبيرة مع بعض اللاعبين المثيرين للإعجاب ورئيساً عظيماً ولكن بعد سنتين شعرت بأنني بحاجة لشيء جديد ، عند التوقيع على العقد تفكر فقط في السير قدماً مع الفريق الجديد ولكن إذا سارت الأمور كما آمل سأبقى هنا".

التويم
24-02-2011, 11:55 AM
مدري اللقاء كان قبل لقاء الريال مع
ليون الفرنسي والا بعده؟؟

بن عـيدان
24-02-2011, 12:09 PM
مدري اللقاء كان قبل لقاء الريال مع
ليون الفرنسي والا بعده؟؟

و ما الضرر بذلك؟؟؟