المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بثينة الرئيسي: حريصة على ان يفتخر العمانيون بأعمالي


عزووووز
24-02-2011, 03:32 PM
انتهت من «شوية أمل» و «خارج الأسوار»

بثينة الرئيسي: حريصة على ان يفتخر العمانيون بأعمالي


http://www.talawen.com/up//uploads/images/domain-dce73fc42c.jpg
انتهت الفنانة العمانيه بثينة الرئيسي من تصوير دورها في مسلسل - شوية أمل- الذى صورته فى مملكة البحرين مع المخرج البحريني علي العلي وفي تصريحات خاصة تحدثت الفنانة بثينة عن عملها الجديد بقولها: أجسد دور سمية ابنة هاجر التي تجسد دورها الفنانة زهرة عرفات.

واشارت الى ان مجموعة - شوية أمل- مميزة والنص مكتوب بطريقة جميلة وفيه نوع من الجرأة الايجابية، كما أن المخرج مميز، ويعتبر التعاون معه اضافة لأي فنان يعمل معه.

وحري بالذكر ان - شوية أمل- من تأليف حسين المهدي، اخراج علي العلي، انتاج عمران ميديا، بطولة الفنان القدير محمد المنصور و زهرة عرفات، وفاء مكي، ياسر القرمزي،احمد مبارك، مبارك خميس، مرام، حسن الماجد، وآخرين.

وتتناول أحداث-شوية أمل- قضية الخيانة والشك بشكل عصري وجريء، من خلال التطرق الى قصة امرأة تخون زوجها مع حبيبها القديم، وتبعات هذه الخيانة على أسرتها وعلى حياتها.

من جهة أخرى بينت الفنانة بثينة الرئيسي ان مجموعة الفنانات اللاتي تعمل معهن في اكثر اعمالها كملاك شوق، الهام الفضالة، لمياء طارق، مرام، شجون، فاطمة الصفي هن بمثابة البيت بالنسبة الي ونحرص كل سنة على ان نعمل سويا، وسأشارك في عمل بعنوان - كريم برقبته سبع حريم- من تأليف هبة مشاري حمادة وسيطرح بشكل جديد.

وبالنسبة الى وجود التنافس بينها وبين هذه المجموعة قالت:- التنافس موجود ولكنه تنافس اخوي وعلاقتنا قوية جدا أمام الكاميرا وخلف الكاميرا، فأنا اشارك في اعمال اخرى طوال العام ولكنني أحرص على ان اجتمع بهن في عمل واحد على الاقل.

وأكدت ان: الجمهور يحب هذه المجموعة وأحب التوليفة، ويحرص الكتاب على ان يجمعونا.

واعترفت بأن: اقرب فنانة من المجموعة هي شيماء علي والهام الفضالة.

من جهتها عبرت عن سعادتها بتجسيد دور فتاة محجبة في مسلسل - شر النفوس- وكانت ردود الافعال ايجابية، وأحبني الجمهور بهذا الشكل، فأدواري متحفظة وبعيدة كل البعد عن الجرأة.

وأكدت «انها لم تخش ان تقدم دور شخصية متحجبة لأنها لطالما حلمت بذلك».

نور في سماء صافية

وجسدت بثينة دور فتاة شيعية تقع في حب شاب سني وتتزوجه رغم معارضة الاهل ولكن الواضح ان العمل لم يتعمق في هذه القضية وعلقت الرئيسي على ذلك قائلة «كان الموضوع مهما جداً ولكن الكاتبة لم تحب ان تتعمق فيه لأنه موضوع جدا حساس فخفنا ان يتأثر الناس بشكل سلبي بهذا الموضوع، واتمنى ان يتم التعمق فيه في الاعمال القادمة».

وارجعت الرئيسي سبب تمثيلها في فيديو كليب خاص بالفنان فايز السعيد الى المخرجة نهلة الفهد وبينت انها سعيدة بالاصداء القوية التي حققها الكليب.

وبينت أن المصادفة- اختارتني انا وفايز، لأن المخرجة كانت تحتاج الى ممثلة في الكليب وليس موديلاً وأكدت لي انها ستعطيني حقي كممثلة وأكثر ولهذا وافقت.

وأضافت: اعتبر ان هذه التجربة اضافت لي الكثير وتعلمت منها اشياء كثيرة، ولن اكرر هذه التجربة الا مع فايز، نظرا للانسجام بيني وبينه، بالاضافة الى ان تكراري لذلك مع غيره سأصبح موديلاً وانا ممثلة».

وتشارك بثينة في مسلسل -خإرج الاسوار- تأليف الكاتب السعودي خالد الحربي، بطولة حياة الفهد، اخراج نور الضوي والذى يعرض هذه الايام.

وعن دورها قالت: أجسد دور دكتورة جامعية مقربة الى والدها لا تعلم ان حياة الفهد لها جزء كبير من حياتها، وبعدها تكتشف الحقيقة لتعود المياه الى مجاريها. واعترفت بأنها كبنت عمانية ترفض ان تجسد شخصيات منحرفة خاصة اذا تجسد ذلك في اللبس والاداء، و- انا حريصة على ذلك وهذا ما يدعو العمانيين الى ان يفتخروا بي-.

المصدر http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=255316

اذكر الله2
24-02-2011, 09:11 PM
ماشاء الله أول مره أشوف عومانية حلوه أنا معجب بهالفنانه

أبو أصيل
25-02-2011, 12:50 AM
^
^
اذكر الله

عزووووز
25-02-2011, 01:24 AM
اذكر الله ,,,
أبو أصيل

نورتوا الموضوع

خالد الغفيلي
25-02-2011, 01:44 AM
ممثلة رائعة وتملك الموهبة الكاملة لنجاح أعمالها

أهنئها بصراحة وانتظر جديدهـــا

ريااض
25-02-2011, 02:33 AM
بأختصار شديد
ممثلة موهوبة وتعجبني دائما بأدائها العفوي

عزووووز
25-02-2011, 01:33 PM
خالد الغفيلي ,,,
ريااض

نورتوا الموضوع

الجنرال حسين
26-02-2011, 05:21 PM
بثينه ممثله مميزه لكن انقهرت عليها في الامبراطوره

عزووووز
26-02-2011, 11:20 PM
نورت الموضوع الجنرال حسين

ابو عسم
27-02-2011, 10:41 AM
الله الموفق

وبخصوص انها مع القروب

ما اتوقع يمكلون جميع