المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حليمة بولند: ما راح أمثل مع نايف الراشد ولا مع غيره ويكفيني ما حققته من خلال برامجي التلفزيونية


محمد العيدان
07-03-2011, 06:10 AM
أكدت ملكة جمال الاعلاميات العرب حليمة بولند لـ «الأنباء» انها لا تفكر في أن تخوض تجربة التمثيل حاليا، وان كل ما يثار حول هذه الجزئية عار من الصحة وبعيد عن الواقع.
وأضافت حليمة قائلة: عرفني الناس كمذيعة أقدم البرامج المنوعة والمسابقاتية، ولله الحمد حققت ما أريده من هذه البرامج التي أعطتني شهرة كبيرة في هذا المجال وأصبح لي قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، فلذلك من الصعب أن أتجه لأخوض تجربة التمثيل حاليا لأنني لا أفكر بها اطلاقا ويكفيني ما حققته من خلال برامجي التلفزيونية، خصوصا برنامجي الاخير «مسلسلات حليمة» الذي بث في شهر رمضان على مدى دورتين ونال النجاح في عيون المشاهدين العرب بفضل الدعم الكبير الذي تلقاه من المسؤولين في قناة الـ MBC.
وبخصوص طلبها من المنتج نايف الراشد لإيجاد دور لها في مسلسله الجديد حسب ما ذكرت إحدى المجلات الخليجية قالت: لم أطلب من أي أحد دور حتى أمثل معه، وبالعكس المنتجون هم من كانوا يطلبون مني ذلك لأمثل في أعمالهم ولكن رفضت عروضهم لأني ما راح أمثل حاليا لا مع نايف الراشد أو غيره، لأنني مشغولة في التجهيز لبرنامجي «مسلسلات حليمة 3» الذي سأقدمه أيضا هذه السنة على شاشة الـ MBC.
وأشارت ملكة جمال الاعلاميات العرب حليمة بولند الى ان علاقتها مع المسؤولين في قناة الـ MBC لا تشوبها أي شائبة، مشيرة الى ان هناك بعض الاصوات الاعلامية تريد أن تشوه علاقتها مع الـ MBC لغرض في نفوسهم، الأمر الذي لا تعيره أي اهتمام لأن العلاقة بينها وبين قناة الـ MBC متينة. وتمنت حليمة من بعض وسائل الاعلام المقروءة عدم الخوض في مثل هذه الموضوعات البعيدة عن الواقع حتى لا تفقد مصداقيتها أمام قرائها.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=176978&zoneid=15

بلح أصفر
07-03-2011, 02:15 PM
ايه تكفين خليك قد كلمتك ملينا منك مانبيك:cool:

العرجون الأبيض
07-03-2011, 03:05 PM
بعد مسلسلات هالسنه ما عليه انتقبل الصدمة شرط الوقت يكون 6 الصبح واحنا نايمين

سوالف بنت
08-03-2011, 08:18 PM
سبع صنايع والبخت ضايع