المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القفاص: لا أريد لمسلسل «الحلال والحرام» أن يحرق في رمضان


ابورشدي
08-03-2011, 03:09 PM
أكد أن العمل مع سعاد عبدالله إضافة.. المخرج محمد القفاص :
لا أريد لمسلسل «الحلال والحرام» أن يحرق في رمضان !
http://s.alriyadh.com/2011/03/08/img/403261156881.jpg
محمد القفاص

الدمام - علي سعيد
أعلن المخرج البحريني محمد القفاص أنه في صدد إخراج مسلسل بعنوان: (الحلال والحرام) للكاتب أحمد الفردان؛ موضحاً أن المسلسل الجديد لن يكون للعرض ضمن مسلسلات شهر رمضان المقبل؛ معللاً بالقول: لا أريد لمسلسل "الحرام والحلال" أن يتوه في محرقة الأعمال الرمضانية. مشيراً إلى أنه تنبه أخيراً إلى هذا الوضع وأن هنالك أعمالا جيدة جداً ولكن هضمت خلال العرض الرمضاني، مذكرا بأن المسلسل الذي أخذ الأصداء هو "زوارة الخميس" في رمضان الماضي "غير أن هنالك أيضاً أعمالا حرمت من دخول المنافسة مثل مسلسل (بنات آدم) للمخرج أحمد يعقوب المقلة" على حد قوله. وأشار القفاص إلى أنه سوف يكون متفرجاً من بعيد خلال الموسم الرمضاني .

أما عن تجربة تعاونه الأول مع الفنانة سعاد عبدالله؛ أوضح المخرج محمد القفاص أن إخراجه المسلسل الكويتي "زوارة الخميس"، لا يعد إضافة إلى الفنانة القديرة سعاد عبدالله، بقدر ما هو إضافة وتحدٍ لمحمد القفاص نفسه. وحول اختلاف الصورة التلفزيونية في "زوارة خميس" عن بقية أعماله السابقة، أشار القفاص إلى أن السبب الرئيسي، يعود إلى خروجه من أجواء مسلسلاته السابقة والقائمة على العمل الثنائي مع الكاتب أحمد الفردان والتي كان النص المكتوب فيها يطغى على الإخراج. موضحاً بالقول: "ولكن لأن النص في "زوارة الخميس" مختلف عن نصوص أحمد الفردان ومحمد القفاص، لذا أصبحت الرؤية الإخراجية أكثر وضوحاً".


المصدر /
http://www.alriyadh.com/2011/03/08/article611766.html

العالمي
08-03-2011, 03:17 PM
كل المسلسلات المثليين هم نفسهم في جميع المسلسلات
اختلاف مسمياتها
صارت بايخهههههههه
تعتمد على جروبات

فيصل%
08-03-2011, 03:37 PM
وأنا اللي ظنيت انه يقول مايبي مسلسله يعرض في رمضان احتراماً للشهر الفضيل من أعماله اللي ما تخلو من الوقاحة .. لكن طلع يقول عشان لايضيع بين كثرة الأعمال الرمضانية .!!!!