المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفواً فابريغاس.. لا مكان للخونة في برشلونة..!


bo jra7_90
09-03-2011, 11:56 PM
الوفاء والإخلاص صفتان يتمتع بها جميع لاعبي العملاق الإسباني برشلونة, ليس فقط عندما يلعبون في صفوف ناديهم المحبوب البرسا بل في أي نادٍ يرتبطون به بعقود احترافية.

بالأمس الاسباني سيسك فابريغاس أثبت للجميع أنه لا يستحق أن يكون زميلاً لميسي وتشافي وفيا, فما فعله بالأمس إهانة ليس لفينغر فحسب وليس لزملائه فقط بل للملايين من محبي الآرسنال حول العالم, تخاذله الذي تسبب بتلقي فريقه للهدف الأول ومستواه وتراخيه وكأن النادي الإنجليزي الطموح والشجاع يلعب منقوصاً منذ بدء المباراة, كل ذلك يدخل ضمن تعريف كلمة الخيانة.

نعم فابريغاس خان جميع من يحب كرة القدم لأنه يرغب بالانتقال إلى برشلونة, قد يقول البعض أنه كان مصاباً أو أنه لم يكن في يومه, لكن تعابير وجهه واستهتاره حتى أنه لم يبدِ استياءه من نفسه عند خروجه أدلة على أنه تعمد الظهور بهذا المستوى.

ماذا لو أن فابريغاس انتقل للبرسا وبعد عدة مواسم أراد الخروج من الفريق..؟ أليس ممكناً أن يلعب بنفس الطريقة..؟ ألا تعتقدون أنه خان الآرسنال وجماهيره..؟ ألا توافقون الرأي أنه تجاهل مشاعر الملايين..؟ عفواً فابريغاس.. في برشلونة لا مكان لأمثالك من الخونة..!

بالطبع لا أستطيع أن أجزم أنه تآمر ضد فريقه, وبعيداً عن سوء الظن دعنا نعتبر أن فابريغاس لعب بكل إخلاص وتفانٍ ومع ذلك اختفى نهائياً في مثل هذه المواجهة النارية والمهمة جداً, إذاً نستخلص أنه ليس نجماً كبيراً كما صورته الصحافة وأنه لاعب عادي أو أقل من عادي ولا يمكنه في يوم من الأيام أن يحل محل الأسطورة الكتالونية تشافي, النجم يا فابريغاس هو من ينقذ فريقه وهو من يلمع بريقه في الأوقات الصعبة وهذا ما عودنا عليه تشافي وميسي وانييستا في اللحظات الحرجة, وهنا سأستخدم عنواناً آخراً, عفواً فابريغاس.. في برشلونة لا مكان لغير النجوم..!

وإن كان فابريغاس مصاباً ولا يقوى على اللعب, فلماذا أصر على الدخول كأساسي..! هل لتلعب في الكامب نو..؟ إذا فأنت لاعب أناني ولا مكان لأمثالك في البرسا أيضاً.

في النهاية لا يجب أن توجه أصابع الاتهام فقط على فابريغاس, بل على الفرنسي آرسن فينغر مدرب الفريق والذي أصر قبل بداية هذا الموسم على الإحتفاظ بلاعب لا يرغب بالبقاء وصور كيان العملاق اللندني بلاعب عادي اسمه وكأن الآرسنال سينهار وسيهبط إلى الدرجة الثانية من دونه, أعتقد أن الوقت حان لرحيل كليهما من الفريق نهائياً.

نقلا عن موقع أبوظبي

تعليقي وانا احد مشجعين الارسنال
الصراحفه فابريغاس صدمنا كمشجعيين باللا مبالة !!
و اعتقد عقب هالمباراة فابري طاح من اعين الارسناليين
ف اذا بيطلع خل يطلع :)

بن عـيدان
10-03-2011, 12:12 AM
فابريغاس أرحل عن الارسنال..
فأنت لا تستحق أن تلعب في هذا النادي..

فابريغاس عميل برشلوني في نادي الارسنال..
يجب أن يُحاسب من قبل مسؤولين النادي..
لأنه سبب خسارة النادي و هو من اعترف بذلك !!!

لا اعلم سبب تمسك النادي اللندني بهذا اللاعب..
فالأرسنال منبع المواهب و لا يقف على خروج لاعب معين !!

كل الشكر يا بوجراح

The Red Blue
10-03-2011, 12:14 AM
فابري انتقل لبرشلونة من البارحة، حتّى إنّه دخل جو و عطاهم تكعيبة خطيرة جابوا منهاالهدف الأوّل .. x_X

العالمي
10-03-2011, 11:54 AM
ياخ كان بلعب في برشلونه
ابو رجل يعمل برشلون في منصب كبير
اكيد تلعب في نفسيته