المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يتعثر أمام اشبيلية بالتعادل الايجابي


بن عـيدان
14-03-2011, 12:01 PM
تمكن نادي اشبيلية الأندلسي من تحقيق نتيجة ايجابية بهدف لمثله و ذلك أمام ضيفه نادي برشلونة في قمة مباريات الدورة الثامنة و العشرون للدوري الاسباني .

اللقاء و كما كان متوقعا كان مثيرا للغاية حتى أطواره الأخيرة التي كاد فيها احد الفريقين حسم اللقاء لصالحه لو استغل اللاعبون الفرص العديدة التي أتيحت لهم .

تمكن برشلونة من فرض سيطرته على الشوط الأول للقاء ، حيث استطاع ميسي من تسجيل هدف من ضربة حرة رفضها حكم اللقاء بدعوى خطأ ارتكبه اللاعب بوسكيتس.

و اضطر المدرب غوارديولا للقيام بأول تغييراته بعد مرور حوالي 15 دقيقة حيث أقحم الشاب بويان بدل بيدرو الذي تعرض للإصابة.

محاولات برشلونة تواصلت ، قبل أن يستغل الفيس سوء تقدير من مدافعي اشبيلية ليمرر كرة جيدة لبويان أودعها في الشباك في الدقيقة الثلاثون.

و مع بداية الشوط الثاني نجح فريق اشبيلية في إدراك نتيجة التعادل بهدف اللاعب خيسوس نافاس الذي أهدر بعدها فرصة مضاعفة النتيجة بعد تدخل جيد من الحارس فالديس.

الدقائق العشر الأخيرة شهدت هجمات كثيفة من كلا الجانبين ، لكن تركيز المدافعين و حراس الفريقين حال دون تسجيل المزيد من الأهداف.

و بذلك ينجح اشبيلية في انتزاع نقطة ثمينة من أمام المتصدر برشلونة الذي حافظ على مركزه في الرياده ، لكن الفارق مع غريمه ريال مدريد تقلص ليصبح خمس نقاط فقط لتزداد معها إثارة الدوري الاسباني.

العالمي
14-03-2011, 02:42 PM
يعطيك العافية على الخبر واخيرا
ما فاز برشلونه
لعيونك اكبر الخط