المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرعب يجتاح مدريد.. والسبب "بيل"


إدارة المنتديات العامة
19-03-2011, 08:42 PM
تحدى هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنكليزي، ريال مدريد الإسباني قبل مباراتيْ الفريقين في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بظهيره الأيسر الشاب غاريث بيل.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا توتنهام في مواجهة الريال في ربع النهائي، وكان "سبيرز" عبر إلى هذا الدور متخطياً ميلان الإيطالي، في حين صعد الريال على أكتاف ليون الفرنسي.

احذروا بال

وقال ريدناب في تصريحات لصحيفة ميرور الإنكليزية: "أعلم أن الترشيحات تصب في صالح ريال مدريد، لكنهم يعلمون قوتنا وأننا نمتلك لاعبين يسببون لهم الرعب والقلق" مضيفاً: "يجب أن يحذروا من بيل، لأنه أرهق وأذل كل ظهير أيمن لعب أمامه، سيكون له دور كبير أمام الريال".

كان بال "21 عاماً" تألق مع توتنهام منذ انطلاق الموسم الحالي، وقدم الجناح الأيسر أداءً استثنائياً في دوري أبطال أوروبا، خاصة في مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في دوري المجموعات حين سجل ثلاثة أهداف لـ"سبيرز" خلال شوط واحد.

وقارن المدرب المخضرم بين جناحه الأيسر الشاب وبين البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 2008 قائلاً: "رونالدو لاعب متميز، هو وميسي الأفضل من وجهة نظري في العالم لكنّ بال مختلف عنهما، فهو ما زال صغيراً ويتعلم الكثير وبسرعة فائقة" وأضاف: "من وجهة نظري، بال أفضل لاعب في إنكلترا خلال الموسم الحالي".

حملات التشكيك

وتعجب ريدناب من المقللين من قوة فريقه بقوله: "في البداية، لم يتوقع أحد أن نعبر دوري المجموعات، لكننا نجحنا في ذلك وتفوقنا على إنتر ميلان بطل النسخة الماضية من "الشامبيونزليغ"، وفي الدور التالي تفوقناً على ميلان وأقصيناه من البطولة، نحن قادرون على مواجهة ريال مدريد".

بن عـيدان
20-03-2011, 03:16 PM
سيضغطون على بيل إعلامياً و سيفقدونه التركيز الذهني في المباراه