المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك مع أغبى مذيعة في العالم شاهد ولن تندم هههههههه


روائي
22-03-2011, 11:47 PM
تحدثت المذيعة عن "تبني" مجلس الأمن قرارًا بفرض الحظر الجوي على ليبيا، وأكدت كلامها بأن التبني جائرٌ قانونًا، لكنَّ عديدًا من الدلائل في الشريعة الإسلامية تؤكد حرمة التبني، ومن ثم يحرم تبني قرار مجلس الأمن الدولي.
وأحدث تعليق المذيعة سخرية كبيرة، إذ إنها لم تفرِّق بين تبني الأطفال وتبني القرارات في الحالتين.
وقد شهد الفيديو الخاص بهذا الموقف الطريف عددًا كبيرًا من الزوار على موقعَيْ "يوتيوب" و"فيس بوك"، كما شهد تعليقات كبيرة وعديدة، معظمها جاء ساخرًا من طريقة التفكير التي قال عنها البعض إنها "عدوى القذافي".
وكتب أحد المصريين ساخرًا: "الله يرحم أيام أنس الفقي (وزير الإعلام المصري السابق) وإعلامه. إذا كان في إعلام بالشكل ده.. ده إحنا كنا في نعيم".
فيما أرجع البعض تعليق المذيعة إلى أن التليفزيون الليبي يحاول استمالة المتدينين من الشعب عن طريق إدخال الإسلام والتديُّن في الأمر، حيث كتب أحدهم معلقًا: "زي اللي يقول: الاستفتاء بــ"لا" حرام"، في إشارةٍ إلى اعتبار بعض المشايخ رفضَ التعديل الدستوري في مصر حرامًا شرعًا.
وأشار البعض إلى أن المذيعة من مؤيدي القذافي. وعلَّق أحدهم ساخرًا: "أكيد يا جماعة بدل مذيعة في التليفزيون وبتفكر بالطريقة دي، تبقى قريبة القذافي"، فيما قال البعض: "الله يكون في عون الشعب الليبي بعد كلام المذيعة". كان مجلس الأمن الدولي قد تبنَّى قرارًا بحظر الطيران إثر هجمات كتائب القذافي على المدنيين في المدن الليبية.



http://www.youtube.com/watch?v=9EJBYXPpUpM

بارق الأمل
23-03-2011, 01:49 AM
حقاً إنها مذيعه غبيه و طريقة التفكير حقيقة مثل ما علق بعض الأخوه انها مقاربه لتفكير القذافي

شكراً لك