المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبيعي لـ الوطن: «طالع الفضة» بلا لحام والعظمة


اللجنة الإخبارية والصحافية
23-03-2011, 12:05 PM
http://fnkuwait.com/nup//uploads/images/fnkuwait-aaf82b4b31.jpg (http://fnkuwait.com/nup//uploads/images/fnkuwait-aaf82b4b31.jpg)


دمشق – الوطن:

يعكف حاليا الفنان والمخرج السوري سيف الدين سبيعي على تصوير مسلسله الجديد «طالع الفضة» الذي كتب نصه والسيناريو والحوار النجم عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود خالد.
والعمل اجتماعي بقالب تاريخي يتناول فترة تاريخية محددة حيث تفاصيل الحياة اليومية لدى أهالي الحي الدمشقي الحقيقي العريق طالع الفضة بالاضافة الى مفردات الحياة الدينية المتسامحة والتعايش الجميل بين المسجد والكنيسة.
ومن جهته كشف سبيعي عن ان موعد التصوير بدأ في الخامس عشر من الشهر الحالي واستكملت كل التحضيرات من مواقع التصوير وتجهيز الديكورات والمعدات اللازمة للعمل، مشيرا الى انه يضم نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم عباس النوري، خالد تاجا، رفيق سبيعي وفاء موصلي، حسام تحسين بيك، وأمانة والي وسلوم حداد، وقصي خولي، وميسون أبو أسعد، ونسرين الحكيم.
وعن مشاركة دريد لحام وياسر العظمة في العمل قال المخرج سبيعي ان النجمين اعتذرا عن عدم المشاركة في العمل، متمنيا في الختام ان ينال العمل رضا الجماهير ويحقق النجاح المأمول.

المصدر (http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=98435)

بحر الحب
23-03-2011, 01:34 PM
هذا افضل .. جمع النجوم لمجرد الجمع تكون النتيجة فشل ذريع

عابر سبيل
23-03-2011, 10:25 PM
هو أفضل ليس فقط لأنه جمع لمجرد الجمع

انا أشوف عندما يتم جمع فنانين كبار لكل
واحد منهم خط تميز به و مسلسل بطولات
مطلقة لهم , ستجعل هذا المسلسل ثقيل
زيادة عن اللزوم كل فنان يريد لفت النظر و يريد
أخذ مشاهد الزيادة و فرض أسلوبهم الخاص

هناك عمالقة يرضون بكل الأدوار وهناك من لا يرضى إلا البطولة

شكرا